رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

موعد مباراة الأهلي مع بلدية المحلة والقنوات الناقلة

المصير

الثلاثاء, 27 فبراير, 2024

10:56 ص

يستعد فريق النادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق بلدية المحلة، اليوم في السابعة مساءً، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعود المارد الأحمر، إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد غياب دام لأكثر من 3 أشهر، بسبب مشاركة الفريق في البطولات القارية، بالإضافة إلى توقف الدوري أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية.


ويأمل المدرب السويسري مارسيل كولر، في العودة إلى الانتصارات ببطولة الدوري المصري، خاصة بعدما تعادل الفريق في أخر مباراتين أمام سموحة والجونة.

ويتطلع المدير الفني للبلدية، أحمد عبد الرؤوف، في تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد مباراته الأخيرة أمام سيراميكا كيلوباترا والتي خسرها بلدية المحلة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

ويحتل الأهلي المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل في مباراتين، وسجل هجوم المارد الأحمر 12 هدفاً، وسكنت شباكه 4 أهداف.


ويحل فريق بلدية المحلة في المركز 13، برصيد 13 نقطة، جمعها الفريق بعدما خاض 13 مباراة، حيث فاز الفريق في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات، وتلقي الهزيمة 6 مباريات، سجل لاعبوه 16 هدفاً، بينما استقلت شباكه 26 هدفاً.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم مكون من، أحمد الغندور حكماً للساحة، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب مساعداً أول، وأحمد صلاح حكم ثان، ونادر قمر الدولة حكماً رابعاً.

فيما منحت إدارة غرفة الـ VAR إلى الحكم الدولي محمد عادل ويعاونه أحمد حسام طه.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي


في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.


وخط الوسط: مروان عطية وعمرو السولية وإمام عاشور.

وفي الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات وأنتوني موديست.


القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقلة الحصرية للبطولات المحلية المصرية، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.