رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ترك آل الشيخ يعلن عن مفاجآت نهائي كأس مصر.. إبرازها جوزيه مورينيو

المصير

الثلاثاء, 27 فبراير, 2024

08:10 ص

كشف ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عن العديد من المفاجآت، الخاصة بالمباراة النهائية لبطولة كأس مصر والتي تقام في المملكة العربية السعودية.


وقال رئيس هيئة الترفيه، في تصريحات تليفزيونية، عبر شاشة أون تايم سبورت، أن المباراة سيتم نقلها من خلال 44 كاميرا، منها 28 كاميرا داخل المستطيل الأخضر.


وأضاف أن طاقم الإخراج يتكون من طاقم إسباني أميركي، وهو الذي أخرج نهائي كأس العالم الذي أقيم في قطر، ويصل عدد الطاقم إلى 130 فرد.


وأكمل تصريحاته قائلاً: "أن الاستديو التحليلي للمباراة سيبدأ قبل المباراة 3 أو 4 ساعات، كذلك سيتواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في الاستديو التحليلي".


ويستضيف ملعب الأول بارك، نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، يوم 8 مارس القادم.

ويحصل الفائز على البطولة جائزة مالية قدرها 350 ألف دولار، بينما يحصل الوصيف على 150 ألف دولار، بينما يحصل قطبي الكرة المصرية 100 ألف دولار لكل ناد نظير المشاركة.

ويأتي ذلك قبل إعلان رئيس هيئة الترفيه، إضافة جائزة مالية كبيرة قدرها 500 ألف دولار، للفريق المتوج بالبطولة، وتعد المرة الأولى التي تستضيف المملكة العربية مباراة نهائي كأس مصر.

كما أن قرر مجلس هيئة الترفيه، أن جائزة أفضل لاعب في المباراة، سيحصل على جائزة مالية قدرها 50 ألف دولار.

وصعد النادي الأهلي إلى المباراة النهائية، بعد تغلبه على نظيره فريق إنبي في الدور نصف النهائي للبطولة بثلاثية نظيفة، بينما وصل نادي الزمالك إلى النهائي بعدما تخطي عقبة نادي بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي الأشواط الإضافية بثلاثة أهداف لكل فريق.