رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كريستيانو رونالدو في ورطة والسبب ميسي

المصير

الإثنين, 26 فبراير, 2024

02:32 م

واجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، موجة من الانتقادات، بعدما قام بحركة بذيئة، عقب مباراة فريقه أمام فريق الشباب السعودي.


وانتهت المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعد نهاية المباراة، هتفت جماهير الشباب ضد النجم البرتغالي، حيث هاتف الجماهير باسم منافسه التقليدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وسلطت الصحف العالمية الضوء على الواقعة، وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن اللاعب فقد عقله بعد سماع اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو ما أثار غضبه، حيث قام بإشارة غير لائقة تجاه المشجعين الذين هتفوا باسم الأرجنتيني، للسخرية من منافسه القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وفي السياق ذاته قالت صحيفة تيلجراف البريطانية، أن اللاعب قام بحركة بذيئة، بعد سماع اسم منافسه ليونيل ميسي، في إشارة من جماهير الشباب أن ميسي أفضل منه.


وأشارت الصحيفة البريطانية، أن هذا التصرف لم يكن الأول من النجم البرتغالي، حيث قام اللاعب في شهر أبريل الماضي، بالحركة ذاتها، عندما واجه فريقه منافسه فريق الهلال.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، فتح التحقيقات في الواقعة، وسوف تدرس الحالة، ومن المتوقع أن يصدر القرار خلال الأيام القليلة المقبلة.