رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ريال مدريد يخطف هدفاً قاتلاً أمام إشبيلية ويغرد بصدارة ”لا ليجا”

المصير

الإثنين, 26 فبراير, 2024

12:00 ص

حقق فريق ريال مدريد، فوزاً صعباً على نظيره فريق إشبيلية بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 26، ببطولة الدوري الإسباني.

وافتتح اللاعب لوكاس فاسكيز التسجيل، لفريقه في الدقيقة 10، بعد هجمة منظمة من الجهة اليسرى، وعرضية متقنة من اللاعب فينيسيوس جونيور، استقبالها لوكاس فاسكيز على حدود منطقة الجزاء وتوغل ببراعة من دفاع إشبيلية، وسدد الكرة على يمين الحارس أوريان نيلاند.

وقام الحكم بإلغاء الهدف في الدقيقة 14، بعد الرجوع إلى تقنية الـ VAR، بداعي وجود خطأ على اللاعب ناتشو، قبل تسجيل فاسكيز الهدف.


وأنقذ الحارس أوريان نيلاند، فريقه من هدف محقق، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد تسديدة صاروخية من اللاعب فالفيردي، تصدي لها ببراعة وحافظ على نظافة شباكه.

وحرم القائم ريال مدريد، من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 48، بعد تمريرة استقبالها اللاعب فيدريكو فالفيردي، الذي سدد الكرة ارتطمت بالقائم، ثم تشتيت من دفاع إشبيلية.


ومنع الحارس أوريان نيلاند، ريال مدريد من تسجيل هدفه الأول، في الدقيقة 55، بعد تسديدة قوية من اللاعب فينيسيوس جونيور، ويتصدى لها الحارس ببراعة وإنقاذ مرماه من هدف محقق.


وتعرض حكم اللقاء للإصابة بشد عضلي، في الدقيقة 61، ليشارك الحكم الرابع بدلاً منه، ويتم استئناف المباراة في الدقيقة 65.

وتمكن ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 81، بعد العديد من التمريرات، وصلت إلى لوكا مودريتش على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد الكرة على يسار الحارس أوريان نيلاند، معلناً أول أهداف اللقاء.

وضغط لاعبو إشبيلية، في الدقائق الأخيرة، على ريال مدريد، لإدراك هدف التعادل، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بهدف نظيف.


ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 65، محافظاً على صدارة "لا ليجا"، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه فريق برشلونة الذي يمتلك 57، بينما توقف رصيد إشبيلية عند النقطة 24، في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري الإسباني.