رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الصدارة بيضاء .. الزمالك يفوز على أبو سليم الليبي بثنائية منسي

المصير

الأحد, 25 فبراير, 2024

08:15 م

حقق فريق الزمالك فوزاً هاماً، على نظيره فريق أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب 19 مايو، في مدينة عنابة بالجزائر، ضمن مباريات الجولة الخامسة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وضمن الفارس الابيض صدارة المجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية، قبل الجولة الأخيرة.


وبدأت المباراة، بضغط من جانب الزمالك، لإدراك هدف التقدم، حتى جاء الهدف الأول في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، بأقدام اللاعب ناصر منسي، بعد عرضية من عمر جابر، استقبالها ناصر منسي بتسديدة رائعة داخل الشباك.


وحرمت العارضة اللاعب أحمد السيد زيزو، من إضافة الهدف الثاني للفارس الابيض، في الدقيقة 37، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وارتطمت بالعارضة.


وتعرض اللاعب أحمد السيد زيزو، للإصابة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليقرر جوزيه جوميز، إشراك قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا بدلاً منه.

وأضاف اللاعب ناصر منسي، هدفه الثاني في الدقيقة 48، بعد ركلة ركنية نفذها محمود عبد الرازق شيكابالا، داخل الشباك، أبعادها الحارس، وتصل إلى منسي، الذي سدد الكرة داخل الشباك.


وقلص فريق أبو سليم الليبي، نتيجة المباراة في الدقيقة 76، بعد رمية تماس لعبت خلف الدفاع المرتبك، وتصل إلى إيهاب المقلس، الذي سدد الكرة داخل الشباك.


وشهدت الدقائق الأخيرة، سيطرة واستحوذ من جانب لاعبو الزمالك، للخروج من المباراة بأمان.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يحل فريق أبو سليم الليبي في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما يمتلك فريق ساجرادا إسبرانسا 4 نقاط، يحتل بهم المركز الثالث، فيما يتذيل فريق سوار ترتيب المجموعة بدون نقاط.