رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مودرن فيوتشر يتعادل مع سوبر سبورت ويترقب مباراة اتحاد العاصمة لضمان التأهل

المصير

الأحد, 25 فبراير, 2024

04:58 م

تعادل فريق مودرن فيوتشر مع مضيفه فريق سوبر سبورت يونايتد، الجنوب أفريقي بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الخامسة، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وأهدر اللاعب أحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر، فرصة هدف في الدقيقة 17، عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها أعلى المرمى.


وافتتح نادي مودرن فيوتشر، التسجيل في الدقيقة 31، بعد توغل ناجح من اللاعب أحمد عاطف، ومرر الكرة إلى علي زعزع، الذي سدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.


وأنقذ الحارس محمود جنش، هدف في الدقيقة 34، بعد عرضية من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، قوبلت برأسية، من لاعب سوبر سبورت، وتصدي لها الحارس محمود جنش.


وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف سجله اللاعب علي زعزع.

وضغط لاعبو سوبر سبورت مع بداية الشوط الثاني، لإدراك هدف التعادل مع وجود تكتلات دفاعية من جانب لاعبو مودرن فيوتشر.


وتعرض اللاعب هشام عادل للإصابة، في الدقيقة 64، ليقرر تامر مصطفى إشراك اللاعب محمد صادق بدلاً منه.


وتمكن فريق سوبر سبورت، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70، بعد عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، استقبالها اللاعب تندامودزيمو ماتودزي برأسية، على يمين الحارس محمود جنش داخل الشباك.


وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، هدوء حذر من جانب لاعبو الفريقين، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وبدأ مودرن فيوتشر بتشكيل مكون من، محمود جنش وباسم علي وخالد رضا وعلي الفيل ومحمد ربيعة وغنام محمد ومحمد نصير وعلي زعزع وهشام عادل وأحمد عاطف وعلي ياسر.

ويتصدر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ويحل فريق مودرن فيوتشر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يأتي فريق سوبر سبورت في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق الهلال الليبي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.


وينتظر مودرن فيوتشر، مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري مع نظيره فريق الهلال الليبي، والتي تقام في السادسة مساءً، عندما يستضيف الفريق الليبي نظيره الجزائري في ملعب شهداء بنينا، في مدينة بنغازي.


ويضمن فريق مودرن فيوتشر التأهل إلى الدور ربع النهائي، إذا لم يحقق الفريق الليبي الفوز في المباراة.