رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أرسنال يسحق نيوكاسل برباعية ويشعل صدارة ”البريميرليج”

المصير

السبت, 24 فبراير, 2024

11:52 م

حقق فريق أرسنال فوزاً كبيراً، على نظيره نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 26، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء الهدف الأول لفريق أرسنال، في الدقيقة 18، سجله سيفن بوتمان بالخطأ في مرماه، بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب ساكا، وقابلها جابرييل ماجاليس برأسية، تصدي لها الحارس كاريوس وحاول المدافع سفين بوتمان، في تشتيت الكرة، لكن تمر إلى داخل الشباك.

وأضاف أرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 24، بأقدام لاعبه كاي هافيرتز، بعد تمريرة بينية وصلت إلى جابرييل مارتينيللي، الذي مرر الكرة إلى كاي هافيرتز، ليضع الكرة داخل الشباك.

وعزز أرسنال تقدمه بهدف ثالث، في الدقيقة 65، بأقدام نجم الفريق بوكايو ساكا، بعدما راوغ دفاع نيوكاسل، وسدد الكرة على يمين الحارس.

ونجح اللاعب ياكوب كيفيور، في تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 69، بعد ركلة ركنية نفذها ديكلان رايس، قابلها ياكوب برأسية داخل الشباك.


وسجل اللاعب جوي ويلوك، هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 84، أثر تمريرة عرضية، نجح جوي ويلوك في تحويلها داخل الشباك.


وشارك اللاعب المصري محمد النني في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.


ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ويحل فريق مانشستر سيتي في وصافة الترتيب برصيد 59، ويمتلك أرسنال 58 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 37، في المركز الثامن.