رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي إلى الدور ربع النهائي.. ويانج أفريكانز يرافقه بعد فوزه على شباب بلوزداد برباعية

المصير

السبت, 24 فبراير, 2024

07:54 م

حقق فريق يانج أفريكانز التنزاني، فوزاً كبيراً على منافسه فريق شباب بلوزداد الجزائري، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد بنجامين مكابا الوطني، في مدينة دار السلام بتنزانيا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وافتتح نادي يانج أفريكانز التنزاني، التسجيل في الدقيقة 42، بأقدام لاعبه مدثر يحيى، بعد تسديدة قوية رائعة، معلناً تقدم أصحاب الأرض.

وانتهت أحداث الشوط الأول، بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، علماً بأن هذه النتيجة تأهل النادي الأهلي إلى الدور القادم قبل الجولة الأخيرة.

وأضاف يانج أفريكانز هدفه الثاني في الدقيقة 46، مع بداية أحداث الشوط الثاني، عن طريق اللاعب ستيفاني عزيز كي.

وعزز الفريق التنزاني تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 48، عن طريق اللاعب كينيدي موسوندا، ويفقد الضيوف آمال العودة في المباراة.


واستطاع فريق يانج أفريكانز، من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 84، عن طريق اللاعب جوناس جيلارد، ويضمن مقعد في الدور القادم مع المارد الأحمر.

بهذه النتيجة ضمن فريق يانج أفريكانز التنزاني، مرافقة المارد الأحمر إلى الدور القادم، فيما ودع شباب بلوزداد الجزائري و ميدياما الغاني البطولة رسمياً.


ويتصدر المارد الأحمر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، الذي تأهل رسمياً إلى الدور القادم، ويحل فريق يانج أفريكانز في المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما يحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل فريق ميدياما الغاني جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط.

الجديد بالذكر أن فريق شباب بلوزداد الجزائري، حقق الفوز على يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة.