رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد هزيمته أمام مازيمبي الكونغولي .. بيراميدز يودع بطولة دوري أبطال أفريقيا

المصير

السبت, 24 فبراير, 2024

05:07 م

ودع فريق بيراميدز بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تلقى هزيمة قاسية من نظيره فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب تي بي مازيمبي، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالبطولة.

وجاء الهدف الأول لفريق مازيمبي، في الدقيقة 32، بعدما سجل اللاعب جويا بيا، هدف التقدم لفريقه، أثر تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى جويا بيا، الذي سدد الكرة على يسار الحارس أحمد الشناوي، داخل الشباك.


وأضاف مازيمبي، هدفه الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، في شوط المباراة الأول، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء، وخلف دفاع بيراميدز، ويفشل الشناوي في إبعاد الكرة، لتصل إلى اللاعب جلودي ليكونزا، الذي سدد الكرة في المرمى الخالي وسط غياب من دفاع بيراميدز.


وتمكن مازيمبي، من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، في الشوط الثاني للمباراة، بعد خطأ فادح من دفاع بيراميدز، استغلها اللاعب موامبا، الذي انطلق بالكرة، ثم تسديدة رائعة من فوق الحارس أحمد الشناوي.


ورفع فريق مازيمبي رصيده إلى النقطة العاشرة، في صدارة المجموعة الأولى، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 4، متذيل بهم جدول ترتيب المجموعة.


ويودع بيراميدز البطولة في أول مشاركة له، في الأميرة السمراء.