رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فنانون في ورطة بسبب زلة لسان.. أبرزهم عمرو دياب ومحمد سعد

الهضبة وصف سائقه بالحيوان والغيطي ينتقد ويسب مهاجميه

المصير

الأربعاء, 21 فبراير, 2024

07:15 م

عَالَم الشُهرة والأضواء له مميزات وعواقب أيضًا، بل تكون العواقب أشد تأثيرًا على سمعة وحياة المشاهير، وفي بعض الأحيان لا يستطيع الجمهور أن يغفرها، ولا شك أن هناك الكثير من الفنانين وقعوا في ورطه بسبب "زلة لسان" أو القيام بتصرّف غير محسوب ليدفعوا بعدها ضريبة الشهرة، وترصدهم بوابة "المصير" في السطور التالية.

عمرو دياب

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب أثناء خروجه من حفل دار الأوبرا المصرية، وظهر في الفيديو وسط جمهوره قائلا: "الحيوان بتاعي فين السواق"، ما أثار غضب الكثير من جمهوره لما بدر منه تجاه السائق وانتقده كثير من الجماهير.

أحمد فلوكس

في وقت سابق قام الفنان أحمد فلوكس بسب وقذف ياسمين إبراهيم، لاعبة منتخب مصر للسلة سابقًا، حيث أرسل إليها على الهاتف رسائل تهديد وسب وقذف تتضمن عبارات وألفاظ خادشة للحياء وخادشة لسمعة عائلتها، وبعدها تم القبض عليه وحبسه عامين.

محمد سعد

وفي وقت سابق انتشر فيديو للفنان محمد سعد عبر مواقع التواصل الإجتماعي من كواليس مسلسله "الحاج إكس لانس" الذي عرض في رمضان العام الماضي، وهو يسب الدين ويتعدي لفظًا على فريق عمل مسلسل "إكس لانس".

وظهر الفنان محمد سعد في الفيديو وهو غاضب ويهاجم فريق العمل قائلًا:" ايه القرف اللي انتو فيه ده!! ايه القرف ده.. انتو مقرفين أوي.. ده انتو قرف.. ده ايه ده!! ده انتو أوفر.. دا انتو محدش يطيقكوا.. ده انتو فشله... اللي مش عاجبوا كلمة يقول.. في حد مش عاجبوا حاجة!!".

محمد الغيطي

هاجم السيناريست محمد الغيطي منتقدي مسلسله "الضاحك الباكي" والذي يتناول حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني، وقال محمد الغيطي في تصريحات سابقة له في برنامج "اليوم": "أتعجب من مهاجمي المخرج الكبير محمد فاضل الذي له تاريخ حافل من الأعمال فهم في الدول العربية يسمونه عمدة الإخراج، وأنا تعبت سنتين عشان أحضر لهذا العمل وقام برفضه 7 منتجين خلال الـ 10 سنوات الماضية"

وانفعل الغيطي أثناء الحديث عن مهاجميه على السوشيال ميديا بسبب خطأ في مشهد وفاة بطرس غالي قائلا: "لا بروح أمك أنا مراجع كويس أنت بتكلم أساتذة وعليك احترام نفسك"، مما جعله عرضه للهجوم من الكثير من الجمهور بسبب رد فعله الذي وصفه الكثير بأنه غير لائق كونه سيناريست وكاتب.