رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المصري يتخطى عقبة بلدية المحلة بثلاثية نظيفة

المصير

الثلاثاء, 20 فبراير, 2024

08:56 م

حقق فريق المصري فوزاً هاماً على نظيره فريق بلدية المحلة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة 13، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأ لاعبو المصري بضغط واستحواذ، لإدراك هدف التقدم في الدقائق الأولى من اللقاء، يقابلها تكتلات دفاعية من لاعبو بلدية المحلة.


وحرم القائم أبناء علي ماهر، من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 13، بعد تسديدة قوية من اللاعب عمرو السعداوي.


وتمكن المصري، تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14، عن طريق اللاعب سمير فكري، وعرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، من الجهة اليمنى للفريق البورسعيدي، من اللاعب محمود حمادة، فشل دفاع بلدية المحلة في إبعادها، لتصل إلى سمير فكري المتمركز داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة داخل الشباك.


واستحوذ لاعبو بلدية المحلة، على مجريات المباراة، بعد تلقيهم هدف، لإدراك هدف التعديل، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.


وحصل الحارس محمود جاد على بطاقة صفراء في الدقيقة 20، بعد تدخل قوي على لاعب بلدية المحلة.

وأضاف المصري، الهدف الثاني في الدقيقة 34، بأقدام لاعبه عمرو السعداوي، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، معلناً ثان أهداف اللقاء.


وأهدر اللاعب أحمد أيمن منصور، هدف للفريق البورسعيدي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، برأسية أعلى العارضة، بعدما أخطأ حارس البلدية في أبعاد الكرة من أمام مرماه.

ومع إنطلاق فعاليات الشوط الثاني، استحوذ لاعبو بلدية المحلة، على الدقائق الأولى من الشوط الثاني، لإدراك هدف تقليص الفارق، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى تذكر.


وقام أحمد عبد الرؤوف، مدرب بلدية المحلة، بإجراء تبديلات، في الدقيقة 55، بنزول عبدالله جمعه وإيمانويل، بدلاً من كريم ممدوح وإسلام مرزوق.

وواصل فريق بلدية المحلة، الضغط على لاعبي المصري، مع وجود صعوبات في اختراق دفاع المصري البورسعيدي.


ونجح الحارس محمود جاد، في إنقاذ مرماه من هدف في الدقيقة 86، بعد عرضية متقنة من اللاعب عبدالله جمعه، داخل منطقة الجزاء، قابلها اللاعب إيمانويل برأسية، ويتصدى لها جاد، الذي حافظ على نظافة شباكه.


واستطاع اللاعب فخر الدين بن يوسف، في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 87، بعد عرضية من اللاعب أحمد عيد، فشل دفاع بلدية المحلة في إبعاد الكرة، وتصل إلى فخر الدين، المتمركز داخل منطقة الجزاء، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

ورفع المصري رصيده إلى النقطة 20، محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 13، في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري المصري.