رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة سيراميكا كيلوباترا والجونة

المصير

الثلاثاء, 20 فبراير, 2024

06:09 م

تعادل فريق الجونة مع نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة 13، ببطولة الدوري المصري الممتاز.


بدأ لاعبو سيراميكا كيلوباترا، بالضغط على فريق الجونة، لإدراك هدف التقدم، مع وجود تكتلات دفاعية من جانب لاعبي الجونة.


وأنقذ الحارس صبحي سليمان، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 25، بعد انفراد للاعب جون إيبوكا بالحارس، وينجح صبحي سليمان، في المحافظة على نظافة شباكه.

واصل فريق سيراميكا كيلوباترا، الضغط والاستحواذ على الجونة، لكن دون جدوى، ودفاع مميت من جانب لاعبي الجونة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


ومع بداية الشوط الثاني، ضغط لاعبي الجونة، لإدراك هدف التقدم، وواصل أبناء المدرب علاء عبد العال الضغط حتى الدقيقة 55، وينجح اللاعب أيمن سعد موكا في تسجيل الهدف الأول لفريقه، بعد ضغط دام قرابة العشرة دقائق.


وحرمت العارضة هدف التعادل لأبناء أيمن الرمادي، في الدقيقة 66، بعد تسديدة قوية من اللاعب صديق أوجولا.


وتمكن اللاعب أحمد بلحاج، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80، بعد ضغط متواصل من لاعبي سيراميكا كيلوباترا، وعرضية متقنة من اللاعب أحمد القرموطي، لتصل إلى بلحاج المتمركز داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة داخل الشباك، ليقوم الحكم بإلغائه بداعي التسلل على أحمد بلحاج.


وعاد سيراميكا كيلوباترا، إلى الضغط والاستحواذ على حدود منطقة الجزاء، لفريق الجونة، لكن دون جدوى، حيث يتصدى دفاع الجونة للكرة بشكل مميت.


مرة أخرى حرمت العارضة هدف التعادل لأبناء أيمن الرمادي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وتسديدة قوية من اللاعب صديق أوجولا.


ونجح سيراميكا كيلوباترا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، في تسجيل هدف التعادل، بعد ركلة حرة مباشرة، على حدود منطقة الجزاء، نفذها اللاعب أحمد قندوسي، ليقابلها مروان عثمان بتسديدة داخل الشباك.


وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه كل من أحمد قندوسي، لاعب سيراميكا كيلوباترا وإمانويل لاكي، لاعب فريق الجونة، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ليكمل الفريقين اللحظات الأخيرة، بعشرة لاعبين.


ورفع فريق الجونة رصيده إلى النقطة 15، محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع سيراميكا كيلوباترا، رصيده إلى النقطة 15، في المركز الثامن، بجدول ترتيب الدوري.

وحضر اللقاء حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني المصري، لمتابعة اللاعبين، استعداداً لضم العناصر المميزة في معسكر الفراعنة في الفترة القادمة.