رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أصدقاء ترك آل الشيخ في مصر.. أبرزهم عمرو دياب وأنغام

المصير

الإثنين, 19 فبراير, 2024

11:09 م

دائمًا كان الداعم الأول للفن والنجوم في الوطن العربي وتحديدًا مصر، فمنهم من أهدي له منزل أو توسط له في حل خلاف أو مشكلة أو سانده في الأوقات الصعبة، وآخر كان صاحب الفضل عليه في نجاحه إنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الذي حرص على تكوين علاقات صداقة قوية مع عدد كبير من النجوم في مصر والتي كانت سببًا في تتويجه بالنجاح وتقدير الجميع له؛ حُبًا في "أبو ناصر" ومواقفة ودعمه الذي لا ينتهي للفن والموسيقي.

أحمد سعد

حصل الفنان أحمد سعد على منزل هدية من المملكة العربية السعودية تقديرًا له، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام" قائلًا: "أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي، أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان".

عمرو مصطفى أمير طعيمة أيمن بهجت قمر

نشر تركي آل الشيخ، في وقت سابق على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وكتب: "عمرو دياب، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى، مثال للأصدقاء الحقيقيين".

عمرو دياب والمنتج حمادة إسماعيل

يعتبر الهضبة عمرو دياب من أقرب الأصدقاء لتركي آل الشيخ، وسبق ونشر "الشيخ" صورة يعود زمانها لأكثر من 30 عاما لأصدقائه، النجم عمرو دياب والمنتج حمادة إسماعيل، ذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ووصفهم بالأصدقاء وعشرة العمر ربنا يجمعنا علي خير.

وتعاون الثنائي ترك آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في عدد من الأعمال الناجحة التي كتبها "آل الشيخ" وغناها "الهضبة"، وحقق أرقامًا قياسية عبر منصات الموسيقي.

أنغام

تعتبر أنغام من أقرب الأصدقاء للمستشار ترك آل الشيخ الأمر الذي جعلها عرضه لشائعات ارتباطها به لشدة العلاقة بينهما وهو ما يظهر عبر حساباتهم مواقع التواصل الإجتماعي، كما توسط تركي آل الشيخ للصلح بين النجمتين أصالة وأنغام، بعد سنوات من الخلاف، وذلك خلال وجودهما في الرياض، من كواليس حفل ليلة نجمات العرب.

عمرو أديب

تجمع المستشار تركي آل الشيخ والإعلامي عمرو أديب الحاصل على الجنسية السعودية علاقة صداقة قوية بدأت قبل حوالي 15 عامًا، ويعد "الشيخ" صاحب فضل عليه والذي قال عنه إنه إعلامي مجتهد ورائع وشاطر وجزء من نجاحه وتاريخه صناعة سعودية، كما توسط له أيضًا المستشار لحل الخلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان.