رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الشناوي لـ”المصير” مني زكي ستضيف لمحة مختلفة لشخصية أم كلثوم و”كوكب الشرق” فيلم فاشل

المصير

الإثنين, 19 فبراير, 2024

08:02 م

منذ أيام مضت، كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن دعمه لتقديم فيلم جديد عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، بطولة الفنانة منى زكي ومن إخراج مروان حامد.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة للمصير، إن اختيار مني زكي لتجسيد السيرة الذاتية لأم كلثوم، قرار ذكي منها للموافقة على تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، لأنها تتمتع بموهبة فنية مميزة، إضافة أنها تشترك معها في بعض الصفات الجسدية، مثل القوام ولون البشرة.

وأضاف الشناوي لـ"المصير" أن قدرة مني زكي على الأداء كبيرة وتستطيع أن تضيف لمحة مختلفة لشخصية أم كلثوم عن الذي الدور الذي قدمته صابرين منذ أكثر من 20 سنة، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، مؤكدًا أنه لم يرى فيلم روائي ناجح عن حياة أم كلثوم وأن فيلم "كوكب الشرق" بطولة فردوس عبدالحميد كان فاشلًا ولم ينجح.

وأوضح الناقد الفني الكبير، أن تواجد مخرج كبير مسؤول عن العمل بحجم مروان حامد، يؤكد أن العمل سوف تتوافر به عناصر النجاح، متمنيًا أن يكون هناك مساحة لتقديم الدراما لشخصية أم كلثوم كما هي إنسان يخطئ ويصيب، لأن أم كلثوم دائمًا تظهر بوجه إيجابي، ويجب أن تظهر لنا نقاط ضعفها، كما ينبغي أن تكون كإنسان، وليست فقط كفنان.