رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة فيوتشر مع المقاولون العرب

المصير

الإثنين, 19 فبراير, 2024

06:15 م

انتهت منذ لحظات، مباراة مودرن فيوتشر مع نظيره فريق المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة 13، ببطولة الدوري المصري الممتاز.


افتتح نادي مودرن فيوتشر، التسجيل في الدقيقة 12، عن طريق اللاعب علي زعزع، بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب جوزيف نجويم، داخل منطقة الجزاء، استقبالها زعزع برأسية داخل شباك المقاولون العرب.

وأنقذ الحارس عامر عامر، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 28، بعد تسديدة قوية من اللاعب أحمد عاطف، المتواجد داخل منطقة الجزاء، ويتصدى لها عامر ببراعة.


واستطاع المقاولون العرب، تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 33، بأقدام لاعبه محمد سالم، بعد عرضية بينية من اللاعب محمد مجلي، لتصل إلى سالم، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

ونجح اللاعب أحمد عاطف، في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى، لصالح مودرن فيوتشر، في الدقيقة 36، بعد عرضية من جوزيف نجويم، واستقبالها عاطف بتسديدة قوية داخل شباك الحارس عامر عامر.


وتعادل فريق المقاولون العرب، مرة أخرى في اللحظات الأخيرة في زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء احتسبها الحكم، ونفذها اللاعب جوزيف أوتشايا، معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.


وشهدت المباراة في شوطها الثاني، أداء متوسط من جانب لاعبي الفريقين، دون وجود فرصة من لاعبي المقاولون العرب، مع محاولات من جانب لاعبي مودرن فيوتشر، لكن دون جدوى، وتكتلات دفاعية من لاعبي ذئاب الجبل.


بهذا التعادل رفع فريق مودرن فيوتشر، رصيده إلى النقطة 14، محتلا المركز 11، بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 8 في المركز 16، بترتيب الدوري المصري.