رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خبراء لـ ”المصير” : وجبة كروية دسمة في ”دربي ولاد العم”

المصير

الإثنين, 19 فبراير, 2024

05:06 م

أكد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن مباراة الزمالك مع نظيره الإسماعيلي، تعد صعبة على الفريقين، وخارج التوقعات، حيث سنشهد وجبة كروية دسمة، خاصة أنه المباراة الأولي للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وقال بسيوني في تصريحات خاصة للمصير، بالتأكيد يسعي جوزيه جوميز، إلى تقديم نفسه إلى جماهير القلعة البيضاء، وتحسين مركز الفريق في مسابقة الدوري المصري.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أن اللاعبين لديهم الرغبة في اللعب من أجل التألق وتحقيق الفوز وإثبات الذات أمام المدرب البرتغالي الجديد للقلعة البيضاء.


وفي السياق ذاته، تحدث مختار مختار، لاعب الأهلي السابق، أن مباريات الفريقين دائما ما تكون صعبة على الطرفين، ويريد الفريقين تقديم أفضل ما لديهم.

وأشار إلى أن، إيهاب جلال، نجح في تكوين فريق جيد بعض الشيء، في ظل الإمكانيات المتاحة للدراويش، مؤكداً أن المباراة ستكون تحدي بالنسبة لإيهاب جلال، خاصة بعد الحالة الفنية التي وصل إليها الإسماعيلي في المباراة الأخيرة، والتي ربحها على حساب سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف.

واستكمل مختار حديثه للمصير قائلاً: أن المباراة ستكون محط أنظار الشارع المصري، ويمكننا القول إن المباراة، ستشهد وجبة كروية دسمة مليئة بفنون ومهارات الكرة.


التشكيل المتوقع للزمالك

حراس المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمود علاء.

وخط الوسط: محمد شحاته ونبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد.

وفي الهجوم: أحمد السيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسيف الدين الجزيري.


التشكيل المتوقع للإسماعيلي


في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: محمد دسوقي ومحمد نصر ومحمد عمار وعصام صبحي.

وخط الوسط: محمد بيومي وعمر الساعي وعماد حمدي.

وفي الهجوم: نادر فرج وإيريك تراوري وعبد الرحمن مجدي.


ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، نظيره فريق الزمالك، اليوم في السابعة مساءً على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الـ 13، ببطولة الدوري المصري الممتاز.


ويأمل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، في تحقيق الفوز الأول له مع القلعة البيضاء، قبل تواجه الفريق لخوض منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بينما يأمل إيهاب جلال، في تقديم مباراة قوية، خاصة حالة النشوة التي يعيشها الفريق، بعد فوزه على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.


ويمتلك الزمالك 11 نقطة، محتلا المركز 13، في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يمتلك الإسماعيلي نفس رصيد الفارس الابيض، في المركز 15.