رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مشهد طال انتظاره.. قطبا الكرة المصرية على المسار الصحيح

المصير

الإثنين, 19 فبراير, 2024

03:46 م

في لفتة طيبة يرسلها قطبا الكرة المصرية، من خلال زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى القلعة البيضاء، وبداية عهد جديد للرياضة المصرية، بين الناديين الاعراق داخل القارة السمراء بأكملها.

قام محمود الخطيب، باهداء درع وعلم المارد الأحمر إلى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، وبدوره قدم لبيب درع وعلم الفارس الابيض إلى محمود الخطيب، تأكيدا على العلاقات القوية والوطيدة، التي تجمع قطبي الكرة المصرية.


وفي البداية وجه محمود الخطيب، الشكر إلى إدارة نادي الزمالك، على رأسها حسين لبيب، على الدعوة التي وجهها لبيب، إلى إدارة النادي الأهلي.


وقال الخطيب إن الدعوة، تم تأجيل بسبب الظروف التي مرت بالقلعة الحمراء، بعد وفاة نائب رئيس النادي الراحل العامري فاروق، مؤكداً على العلاقات القوية بين الناديين، وأنها تظل راسخة وثابتة، ولن ينال منها الأفراد، حتى لو حدثت على فترات بعض الأمور غير المألوفة أحيانا ونادراً.

وأشار الخطيب إلى أن العلاقة بين قطبي الكرة المصرية، علاقة قوية منذ تأسيس الناديين، لأكثر من 100 عام، حيث علاقة الناديين تمثل الكرة المصرية.

واختتم الخطيب حديثه، بتوجيه دعوة إلى مجلس إدارة الزمالك، بزيارة القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

وعلى الجانب الآخر، أكد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تقديره الشديد لزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي، لمقر القلعة البيضاء.

وعبر لبيب، عن سعادته البالغة، لزيارة مجلس إدارة الأهلي، ذاكرا الراحل العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، متمنياً وجوده في المناسبة الأكثر أهمية للرياضة المصرية، بعد الإسهامات التي قدمها الراحل للنادي الأهلي بشكل خاص، والرياضة المصرية بشكل عام.


وقال لبيب إنه كان يتدرب داخل النادي الأهلي، أثناء تواجده مع منتخب مصر لكرة اليد، وأن يكون تلك الروح الرياضية التي يتحلى بها الجميع في الرياضة المصرية.

وأخيراً أعرب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء عن أمله في أن تقوم وسائل الإعلام، باتباع نهجاً لتعزيز الروح الرياضية بين الأندية المصرية جميعاً، ونبذ العنيف والاحتقان، لتطوير المنظومة الرياضية داخل بلادنا الحبيبة.

وتعد هذه الزيارة سابقة لأول مرة، حيث قامت إدارة نادي الزمالك، برفع علم النادي الأهلي داخل القلعة البيضاء، لإرساء قيم الروح الرياضية، في الشارع الكروي المصري.