رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مختار مختار لـ”المصير”: زيارة الخطيب للزمالك عهد جديد بين قطبي الكرة المصرية

المصير

الإثنين, 19 فبراير, 2024

01:03 م

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي السابق، أن زيارة مجلس إداراة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب إلى نادي الزمالك، هي بداية عهد جديد بين قطبي الكرة المصرية.

وقال مختار مختار في تصريحات خاصة للمصير، اليوم الإثنين، أن هذه الزيارة ستكون بمثابة عودة العلاقة الطيبة بين الناديين، وستكون بمثابة مسار صحيح يبنا عليه عودة الجماهير إلى الملاعب.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن هذه الزيارة، ستعود بمردود إيجابي على كافة الجماهير المصرية، بعيداً عن التعصب والتطرف، التي شهدتها الملاعب المصرية، في الفترة الأخيرة.

واستكمل حديثه للمصير: " كان من الصعب أن يكون هناك زيارات ومحادثات بين الناديين في الفترة السابقة، وذلك بسبب توترات العلاقات بين إدارة قطبي الكرة المصرية".

واختتم تصريحاته قائلاً: "أتمنى أن تنتهي المشاحنات والعصبية بين الجماهير، ومن حق كل فريق أن ينافس بقوة على كل البطولات، لكن بمنافسة شريفه داخل الملعب، ونشهد عودة العلاقات الطيبة بين الطرفين".

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الاهلي برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، قرر زيارة نادي الزمالك اليوم الاثنين، في حدث تاريخي تلبية لدعوة رئيس نادي الزمالك حسين لبيب.