رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صراع الصدارة يشتعل.. أرسنال يسحق بيرنلي بخماسية نظيفة

المصير

السبت, 17 فبراير, 2024

07:08 م

حقق فريق أرسنال فوزاً كبيراً، على نظيره فريق بيرنلي، بخماسية نظيفة في إطار منافسات الجولة 25، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح نادي أرسنال التسجيل، في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، بأقدام اللاعب أوديجارد، بعد إنطلاقة رائعة من مارتينيلي، الذي أرسل عرضية أرضية ليقابلها أوديجارد، بتسديدة قوية داخل شباك الحارس جايمس ترافورد.

وجاء الهدف الثاني للجانرز، في الدقيقة 41 بأقدام نجم الفريق بوكايو ساكا، من ركلة الجزاء احتسبها حكم اللقاء، بعد تدخل قوي من اللاعب أسيجنون مدافع فريق بيرنلي، على اللاعب ليوناردو تروسارد مهاجم فريق أرسنال.


ومع إنطلاق فعاليات الشوط الثاني، سجل اللاعب بوكايو ساكا، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 47، بعد تمريرة من أوديجارد، تصل إلى ساكا، الذي سدد الكرة داخل شباك الحارس جايمس ترافورد.


وأضاف أرسنال هدفه الرابع، في الدقيقة 66، عن طريق اللاعب ليوناردو تروسارد، بينما جاء الهدف الخامس في الدقيقة 78، عن طريق اللاعب كاي هافيرتز.


وبدأ فريق أرسنال بتشكيل مكون من، ديفيد رايا وبن وايت وساليبا وجابرييل وجاكوب كيويور ومارتن أوديجارد وديكلان رايس وكاي هافيرتز وجابرييل مارتينيلي وليوناردو تروسارد وبوكايو ساكا.

بينما بدأ فريق بيرنلي بتشكيل مكون من، جايمس ترافورد وأسيجنون وأوشيا وماكسيم وديلكرويكس وآرون رامزي وبيرج وبرونويل وأودوبيرت ودافيد فوفانا وزكي أمدوني.


بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى النقطة 55، في وصافة الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد بيرنلي، عند النقطة 13 في المركز 19 بجدول ترتيب "البريميرليج".