رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

موسم رمضان 2024 .. ”ابن الوز عوام” أكبر رهان للنجوم على أبنائهم!

المصير

الجمعة, 16 فبراير, 2024

07:24 م


منذ القدم وقد عرف عن الوسط الفني، أن معظم الفنانين يدفعون بأبنائهم لممارسة نفس المهنة، والأمثلة كثيرة، ومنهم من أثبت موهبته ونجاحه ومنهم من فشل، فالفنانة رانيا فريد شوقي، ابنة الملك ومن قبلها شقيقتها الكبرى ناهد فريد شوقي التي اتجهت إلى الإنتاج السينمائي، ثم جاءت بعدهما ناهد السباعي حفيدة كل من الفنان الكبير فريد شوقي ، والفنانة الكبيرة هدى سلطان.

وأيضا دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتا نجم الكوميديا سمير غانم والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ، ومحمد عبد الحافظ، ابن المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ، وابن الفنان أحمد ماهر، ومحمد عادل امام ابن الزعيم عادل إمام امام وشقيقه رامي الذي يعمل مخرجا.
والراحل هيثم أحمد زكي ابن الفنان الكبير أحمد زكي، وكريم ومحمد محمود عبد العزيز، نجلا الساحر محمود عبد العزيز.

ومن بعدهم جاء جيل الوسط، أمثال نور النبوي، ابن الفنان خالد النبوي، وليلى وملك زاهر، ابنتا الفنان أحمد زاهر، وابن الفنان محمد رياض ورانيا محمود ياسين، وابن السيناريست عمرو محمود ياسين، وملك قورا ابنة الفنانة عبير منير، أحمد خالد صالح ابن النجم خالد صالح، وابنة الفنان وأشرف زكي وروجينا، وغيرهم العديد من الفنانين الذين ورثوا مهنة آبائهم وأمهاتهم من الفنانين والفنانات.

وخلال الموسم الدرامي المقبل، سنجد أن هناك عددا من الأعمال التي تجمع النجوم وأبنائهم معا، من بينها مسلسل «إمبراطورية ميم» الذي يجمع خالد النبوي ونجله نور النبوي معا للمرة الثانية بعد «راجعين يا هوى» في رمضان 2022.

كما تشارك ملك زاهر والدها الفنان أحمد زاهر في مسلسل «محارب» إخراج شيرين عادل، وهي التجربة الثانية التي تجمعهما معا، حيث سبق وعملا معا في فيلم «فارس» إنتاج عام 2022.

وحاولت ملك جذب جمهورها بنشر مجموعة من الصور لها من أحد مشاهد المسلسل.

ومسلسل "محارب" من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.


وللعام الثاني على التوالي تشارك مريم أشرف زكى والدتها روجينا في مسلسل "سر إلهى" خلال موسم رمضان المقبل، بعد آخر تجربة فى مسلسل «ستهم» في رمضان 2023، الذى لاقى ردود أفعال إيجابية.

وخلال الأسابيع القليلة المقبلة يبدأ عرض مسلسلات رمضان 2024، والذي يشارك به مجموعة كبيرة من الأعمال التي تصل إلى 35 مسلسلا مابين التاريخي والفنتازيا والتشويق بالإضافة إلى الدراما الاجتماعية، وتتنوع تلك الأعمال ما بين المسلات الطويلة 30 حلقة، والقصيرة 15 حلقة.