رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مخرج كأس العالم وحفل غنائي كبير.. أبرز مفاجآت الكلاسيكو المصري في الرياض

المصير

الخميس, 15 فبراير, 2024

10:35 ص

كشف وزير هيئة الترفية السعودية، المستشار تركي آل شيخ تفاصيل مباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في الثامن من مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية على هامش موسم الرياض.

وأكد تركي آل الشيخ خلال تصريحات تلفزيونية له، على قناة ام بي سي مصر، على أن مخرج المباراة، هو مخرج مباريات النسخة الأخيرة من كأس العالم، مشيرا إلى أن التصوير سيكون بـ44 كاميرا.


وأضاف وزير هيئة الترفية السعودية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بالقاهرة لإطلاق صندوق big time الاستثماري، أن المباراة ستعرض على قناتي mbc مصر وon time sport في بث موحد.
وأوضح تركي آل شيخ، أن المباراة ستشهد حفل لنجم كبير، إضافة إلى تخصيص عدد كبير من التذاكر للمصريين المقيمين في السعودية، ليستمتعوا بالمباراة.

و يسبق المباراة بـ3 ساعات، استوديو تحليلي بمشاركة نخبة من قدامى نجوم الكرة المصرية، ويقدمه الإعلامي مدحت شلبي.

وعقب المباراة سيكون هناك ستوديو تحليلي آخر يشارك في تقديمه وليد الفراج مقدم البرنامج الرياضي على قناة mbc أكشن، وإبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية في قنوات on.

وفي وقت سابق أكد تركي الشيخ وزير الترفيه السعودي في تصريحات تلفزيونية: "هيكون يوم تاريخي باذن الله، هيشوفو كأس مختلف يليق بمصر وباسم مصر".

وكشف ال الشيخ عن رغبتة في فوز النادي الأهلي، وتحقيق لقب كأس مصر على حساب القلعة البيضاء.

وعاشت الأوساط الرياضة سابقا أزمة طاحنة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان من أهم أسبابها أزمة اعتزال كابتن الاهلي السابق حسام عاشور، إضافة إلى التراشق والهجوم المتبادل على الفضائيات، ومواقع التواصل الإجتماعي بين كلا الطرفين.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الإثنين الماضي، عن موافقته لدعوة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإقامة المباراة النهائية لكأس مصر موسم 2022-2023، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بين الأهلي والزمالك على ملعب المملكة أرينا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، تأهل إلى المباراة النهائية، بتغلبه على إنبي في نصف النهائي بثلاثية نظيفة، بينما تأهل الزمالك إلى النهائي بتخطيه عقبة بيراميدز بركلات الترجيح.