رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سيولة مرورية في القاهرة والجيزة

المصير

الخميس, 15 فبراير, 2024

10:01 ص

شهدت محافظتي القاهرة والجيزة في صباح اليوم الخميس، حالة من السيولة المرورية، حيث تم تنفيذ إجراءات أمنية على جميع الطرق لضمان سلامة رحلات المواطنين ومنع حدوث تكدسات مرورية.

تم تسهيل حركة المرور على المحاور الرئيسية في الجيزة، مثل شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان ونزلة الدائري باتجاه الصعيد، وكذلك محور صفط باتجاه الجيزة والنيل السياحي، الهرم، البحر الأعظم والمريوطية بمرورها بمنطقة فيصل وشارع ترسا وشوارع الجيزة.

كما تم تنظيم حركة السيارات في مناطق كورنيش النيل المؤدي إلى حلوان والملك الصالح، وأيضًا في منطقة عين شمس وسرايا القبة بمرورها بكوبري القبة وحمامات القبة، كما تم تنظيم حركة السير على الطريق الزراعي أمام القادمين من مدينة بنها والمتجهين إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

وشهدت حركة المرور استقرارًا على الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان، وفي أشهر ميادين مصر مثل ميدان التحرير ومنشأة الصدر والدمرداش بمرورها بغمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد وميدان لبنان، بالإضافة إلى جميع المداخل المؤدية إلى تلك الميادين وميدان روكسي ورمسيس، وتواجدت قوات الأمن بهذه المناطق لضمان سلامة المواطنين وتنفيذ القوانين المرورية ومعاقبة المخالفين.