رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ربنا ما يقطعلنا عادة.. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2024

المصير

الأربعاء, 14 فبراير, 2024

09:09 م

"ربنا ما يقطعلنا عادة ولا يحرمكوا مني ولا يحرمني منكم".. جملة رامز جلال الشهيرة الذي اعتاد قولها في برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه كل عام، ويعد واحد من أنجح وأشهر برامج المقالب الذي ينتظرها الجمهور كل عام وقت الإفطار، ومع قرب شهر رمضان المبارك يتساءل العديد من الجماهير عن فكرة البرنامج هذا العام.

وانتشرت تسريبات حول فكرة برنامج رامز جلال الجديدة الذي يقدمها في رمضان 2024، والذي يحمل اسم "رامز قفل اللعبة" وتدور فكرة البرنامج حول إقناع الضيوف وجعلهم يصدقون أنهم يصورون إعلان لمجمع ألعاب كبير ويتم إقناع الضيف بركوب قطار في بداية المقلب، ولكن بعد فترة يبدأ القطار في الاهتزاز والقيام بحركات غريبة ثم يدخل بيت الرعب، ويكون رامز جلال متنكر في شخصية زومبي ويظهر خلال البرنامج بلون شعر بنفسجي.

ومن ضحايا برنامج "رامز قفل اللعبة" لرمضان 2024: كريستيانو رونالدو، عمرو يوسف، إمام عاشور، غادة إبراهيم محمد عبد المنعم، على البلهيني، ومحمود كهربا.

وقدم رامز جلال قدم في رمضان 2023 برنامجًا بعنوان "رامز نيفر إند" على قناة MBC مصر، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وشهدت حلقات البرنامج مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، حيث وقع العديد منهم ضحية لمقالب رامز جلال، مثل ياسمين عز وأحمد السقا ومحمد فراج وبسنت شوقي ومصطفى كامل وإيمان العاصي، وآخرين.