رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل الخلافات سبب انفصال شيري عادل وطارق صبري في عيد الحب؟

المصير

الأربعاء, 14 فبراير, 2024

02:00 م

بالتزامن مع يوم عيد الحب، أعلن الثنائي شيري عادل وطارق صبري خبر انفصالهما الرسمي، وذلك بعد سلسلة من الشائعات حول نشوب خلافات بينهما، خاصة بعدما قام الثنائي بحذف صورهما من على حسابهما بمواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذى كان يشير إلى انفصالهما.

وحتى الآن لم يخرج الثنائي للكشف عن تفاصيل وسبب حدوث الطلاق بينهما إلا أن هناك بعض الأحاديث التي تفيد بأن الطلاق حدث منذ فترة، وأنهما فضلا الانتظار عدة أشهر للإعلان عن خبر انفصالهما، بعد كثرة الأقاويل في الفترة الماضية عن نشوب خلافات بينهما.

وكان الفنان طارق صبري قد روي كواليس زواجه من الفنانة شيري عادل خلال استضافتهما في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس قائلا: "بقينا فجأة فى حياة بعض واتعودت على وجودها فى كل مكان حتى مكان عملى، وضغطت عليها عشان توافق، قالت لى أنا عايزة أعمل فرحى في الصيف قولت لها نتجوز وبعد كدة نعمل الفرح".

وفي تصريحات سابقة كانت شيري عادل قد كشفت عن كيفية تعارفها على طارق صبري، وذلك في لقاء عبر شاشة ذا إنسايدر، قائلة: "نعرف بعض من ست سنين من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وكنا صحاب جدا والموضوع حصل فجأة".

وكان كل من شيري عادل وطارق صبري قد فاجأ جمهورهما بعقد قرانهما وسط حضور الأهل والأصدقاء في أكتوبر 2022، لكن الزواج لم يدم أكثر من عام واحد، حيث قامت شيري بحذف كل الصور التي تجمعهما من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي منذ عدة أشهر، ورغم ذلك يعلق الطرفان على أنباء انفصالهما والتزموا الصمت إلى أن تم الإعلان رسميا اليوم.

الجدير بالذكر أن الثنائي شاركا معا في مسلسل "بنات سوبر مان" عام 2016، وشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، انتصار، كريم عفيفي، محمود حافظ، هند عبد الحليم.