رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سموحة يتعادل مع البنك الأهلي في الدقائق الأخيرة

المصير

الثلاثاء, 13 فبراير, 2024

09:07 م

حقق فريق سموحة تعادلاً في الدقائق الأخيرة أمام نظيره فريق البنك الأهلي المصري، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 12، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح نادي البنك الأهلي التسجيل في الدقيقة 35، عن طريق اللاعب ياو أنور، بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب إسحاق يعقوب داخل منطقة الجزاء، ليقابلها ياو أنور إلى داخل شباك الحارس الهاني سليمان.


وتعادل فريق سموحة في الدقيقة 85، عن طريق اللاعب حسام حسن، أثر هجمة منظمة للاعبي سموحة من الجهة اليمنى، وعرضية من اللاعب طارق علاء، ويحولها حسام حسن داخل شباك الحارس محمد أبو جبل.


وبدأ فريق سموحة بتشكيل مكون من، الهاني سليمان ومحمود وحيد ومحمد مغربي ومحمد مصطفى ميدو وطارق علاء ودوكو دودو وعمرو قلاوة وإسلام جابر وأحمد خالد ومصطفى البدري وحسام حسن.


بينما بدأ البنك الأهلي المصري بتشكيل مكون من، محمد ابو جبل ومحمد عبدالغنى وسعيدو سيمبورى ومحمود الجزار ومحمد بسيوني واسحاق يعقوبو ومحمد فتحى وأحمد النادرى وأحمد مدبولى وأسامة فيصل وياو أنور.


ورفع سموحة رصيده إلى النقطة 17، محتلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 10 في المركز 13 بجدول الدوري المصري.