رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

المصير

الثلاثاء, 13 فبراير, 2024

02:17 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته اليوم، استعداداً لمواجهة نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها الجمعه القادمة.


وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاطمئنان على كافة الإجراءات، بشأن سفر بعثة الفريق إلى الجزائر، حيث يخوض الفريق المران الأخير في صباح الغد، ثم تتوجه البعثة إلى مطار القاهرة، استعداداً للسفر إلى الجزائر.

وبدأ اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، تدريبات الجري حول الملعب، استعداداً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، عقب عودة الفريق من الجزائر.

ويغيب اللاعب عن مواجهة الفريق، القادمة أمام شباب بلوزداد الجزائري، حيث يواصل اللاعب البرنامج التأهيلي الخاصة به في القاهرة.

وشارك اللاعب أحمد عبد القادر، في التدريبات الجماعية، لأول مرة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب، واكتمال برنامجه التأهيلي، الذي خاضه بشكل منفرداً.

وكان قد أعطى مارسيل كولر، جميع اللاعبين، راحة سلبية أمس، قبل السفر إلى الجزائر.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة، إلى طاقم تحكيم رواندي، مكون من الحكم صموئيل أوكيندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من ديوداني موتيامانا مساعد أول، وإريك مويجابا مساعد ثان، ويتواجد رويرسا فيديلي حكماً رابعاً.


ويستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائري، نظيره الأهلي المصري بدوري أبطال افريقيا، والتي تقام 16 فبراير الجاري، في الجزائر الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فريق يانج أفريكانز التنزاني، المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويحل فريق ميدياما في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق شباب بلوزداد الجزائري ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

الجديد بالذكر أن المباراة التي يخوضها المارد الأحمر، ضمن مباريات الجولة الرابعة، التي تم تأجيلها، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.