رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

” أنا عاوز الأهلي يكسب” تركي الشيخ يداعب الأهلي وجماهيره

المصير

الثلاثاء, 13 فبراير, 2024

05:43 ص

"انا عاوز الاهلي يكسب، وهيكون يوم تاريخي"، تركي الشيخ تعليقا على نهائي كأس مصر.

كتب _ أيمن نادي

عقب رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، على استضافة المملكة العربية السعودية لنهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته في الثامن من مارس المقبل.


وقال وزير الترفيه السعودي اليوم الثلاثاء، في تصريحات تلفزيونية له، عبر قناة ام بي سي مصر: "هيكون يوم تاريخي باذن الله، هيشوفو كأس مختلف يليق بمصر وباسم مصر".

وردا على الإعلامي عمرو أديب، الذي قال " انا عاوز الزمالك يكسب"، ليعلق تركي آل الشيخ" وأنا عايز الاهلي يكسب".

وعاشت الأوساط الرياضة سابقا أزمة طاحنة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان من أهم أسبابها أزمة اعتزال كابتن الاهلي السابق حسام عاشور، إضافة إلى التراشق والهجوم المتبادل على الفضائيات، ومواقع التواصل الإجتماعي بين كلا الطرفين.

وأعلن الاتحاد المصري، أمس الإثنين، عن موافقته لدعوة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإقامة المباراة النهائية لكأس مصر موسم 2022-2023، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بين الأهلي والزمالك على ملعب المملكة أرينا.

وفي وقت سابق، تلقى اتحاد الكرة المصري، دعوة رسمية من الاتحاد السعودي لإقامة المباراة في المملكة.

من جانبه قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية أنه تلقي إخطارا من مجلس إدارة الاتحاد لتغيير موعد مباراة نهائي كأس مصر، من 13 مارس إلى 8 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، تأهل إلى المباراة النهائية، بتغلبه على إنبي في نصف النهائي بثلاثية نظيفة، بينما تأهل الزمالك إلى النهائي بتخطيه عقبة بيراميدز بركلات الترجيح.