رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إللي حصل ده إهانة.. صالح جمعه عن رحيل شقيقه من الزمالك

المصير

الثلاثاء, 13 فبراير, 2024

12:53 ص

أكد صالح جمعه لاعب الإسماعيلي السابق، ونجم فريق الكرخ العراقي الحالي، أنه حصل على جزء من مستحقاته، وتناول عن جزء تقديرا لجماهير الإسماعيلية، ونظراً للظروف التي يمر بها النادي.


وقال جمعه في تصريحات تليفزيونية، أنه فضل الخروج من الباب الكبير، وفسخ تعاقده مع الإسماعيلي بالتراضي، وكان الأفضل الخروج بشكل جيد.

وأضاف أن الخطوة التي اتخذتها، والانتقال إلى النادي العراقي، خطوة جديدة للانضمام إلى منتخب مصر، مؤكداً أن قرار تعيين حسام حسن مديراً فنياً للفراعنة، جاء في وقت متأخر.

وتحدث أن جميع المدربين الذين حصلوا على بطولة كأس الأمم الإفريقية، في الثلاث نسخ الماضية، كانوا مدربين وطنيين لمنتخباتهم.

وتابع جمعه، أن إدارة القلعة البيضاء، لم تتعامل مع رحيل شقيقه عبدالله جمعه، بشكل احترافي، حيث تم فسخ تعاقد النادي مع الاعب، قبل غلق باب القيد بـ 48 ساعة فقط، ويعتبر إهانة لتاريخ عبدالله جمعه مع الزمالك.

وأشار جمعه، أن شقيقه لعب داخل جدران القلعة البيضاء، 7 سنوات، لم يفعل أي أزمة، وتم فسخ عقده من طرف واحد، ولم يوقع على مستندات حتى الآن.


واستكمل حديثه قائلاً: مستحقات عبدالله جمعه، تصل إلى 25 مليون جنيه لدى الزمالك، ولم يحصل اللاعب على مستحقاته المالية، منذ فترة طويلة، حيث حصل عبد الله، على شيكات مقدم تعاقده عندما تولي حسين لبيب إدارة النادي في فترة اللجنة المؤقتة، ولم يتم صرفها حتى الآن.


وأوضح تواصلت مع أحمد سليمان، في مطلع الشهر الماضي، للاستفسار عن موقف عبدالله، وقال إن لم يأتي عروض انتقال للاعب، سيبقى داخل القلعة البيضاء.

وأتم لاعب الإسماعيلي السابق، استطاع عبدالله جمعه، في اللحظات الأخيرة، إكتمال انتقاله إلى نادي بلدية المحلة.

واستشهد بموقفه مع النادي الأهلي، مؤكداً أن إدارة المارد الأحمر، أفضل منظومة رياضية داخل مصر وأفريقيا.