رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بمشاركة النني.. أرسنال يمطر شباك وست هام بسداسية نظيفة

المصير

الأحد, 11 فبراير, 2024

05:56 م

حقق فريق أرسنال فوزاً كبيراً وساحقا، على نظيره فريق وست هام يونايتد بسداسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة 24، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح الجانرز التسجيل في الدقيقة 32، عن طريق اللاعب ويليام ساليبا، أثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى لوست هام يونايتد، نفذها اللاعب ديكلان رايس، داخل منطقة الجزاء ليقابلها ويليام برأسية داخل شباك الحارس ألفونس أريولا.

واحتسب حكم اللقاء، في الدقيقة 38، ركلة جزاء إلى أرسنال، بعد عرقلة الحارس ألفونس أريولا، نجم الفريق بوكايو ساكا، ونفذها ساكا معلناً ثاني أهداف الجانرز.

وعزز أرسنال تقدمه في الدقيقة 44، من ركلة حرة مباشرة، على حدود منطقة الجزاء لوست هام، أرسلها ديكلان رايس إلى منطقة الجزاء، ليقابلها جابرييل ماجاليس برأسية داخل الشباك.

وأضاف أرسنال هدفه الرابع، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أثر هجمة منظمة للاعبي الفريق، ثم تسديدة قوية من اللاعب لياندرو تروسارد، على حدود منطقة الجزاء إلى شباك الحارس ألفونس أريولا.

وينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال برباعية نظيفة، تمكن الفريق من مواصلة مشواره في المنافسة على اللقب الغائب على خزائن النادي، منذ ما يقرب من عشرون عاماً.

وتمكن اللاعب بوكايو ساكا، من إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 63، من عمر اللقاء، وجاء الهدف بعدما تسلم ساكا الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم سددها بقدمه على يسار الحارس ألفونس أريولا.

واستطاع فريق أرسنال، بعد مرور دقيقتين، إضافة هدفه السادس عن طريق اللاعب ديكلان رايس، أثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، معلناً سادس أهداف الجانرز.

وشارك اللاعب المصري محمد النني، في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، بخروج بوكايو ساكا، ونزول النني بديلاً له.

وإهدار النني فرصة هدف في الدقيقة 72، بعد تسديدة، وصلت في متناول الحارس ألفونس أريولا.

بهذا الفوز رفع فريق أرسنال رصيده إلى النقطة 52، محتلا المركز الثالث، بنفس رصيد مانشستر سيتي المتمركز في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 36 في المركز الثامن بترتيب الدوري الإنجليزي.