رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رانيا يوسف لـ ”المصير ”: لست المسؤولة عن دخول ابنتي مجال الفن وزمان كان الرقص عادي

المصير

السبت, 10 فبراير, 2024

04:23 م

تستعد الفنانة رانيا يوسف لبدء تصوير مسلسلها الجديد ابن حرام، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بطولة نخبة من النجوم منهم الفنان الكبير خالد زكي والفنان مدحت صالح والفنانة منة فضالي ومن تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد حضري.

وفي تصريحات خاصة لموقع "المصير"، قالت يوسف :"أُقدم في المسلسل شخصية سيدة انتهازية وتريد الوصول لأهدافها باي وسيلة مهما كانت الطرق".

وأضافت أن المسلسل يناقش قضية الشخص الذي لا يراعي ضميره في أي تصرف ويسلك كافة الطرق والوسائل للوصول إلى هدفه، والذي يطلق عليه المجتمع مصطلح "ابن حرام ".

وحول مشاركة ابنتها نانسي لها في مسلسل جريمة منتصف الليل، قالت يوسف "لم أرشحها للدور ولست أنا المسؤولة عن دخولها الفن هى" اللي بتحب الفن وعاوزة تدخل المجال"، وقد قمت بتقديم النصيحة لها وقلت لها لابد أن تختاري أدوارك بعناية ، وأن تقرأي كثيرا عن المجال الفني كما نصحتها باتخاذ دورات وورش تمثيل حتى تصقل موهبتها".


يذكر أن رانيا يوسف تواصل تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "جريمة منتصف الليل"، الذي يشاركها بطولته أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، وميار الغيطي.

وتجسد رانيا في المسلسل شخصية الراقصة "ريري" والدة
الطالبة "ميسون" التي تجسدها ميار الغيطي، وترتدي رانيا يوسف خلال الأحداث عددا من بدل الرقص المناسبة للدور الذي تقدمه.

وعن إثارتها للجدل بسبب بدلة الرقص علقت قائلة "الناس اللي بتحكم على جرأة العمل، أنتوا لسه مشفتوش حاجة، وبالنسبة لبدلة الرقص كلها مقفول، وزمان كان في رقص عادي، ولا هو حلال هنا وحرام هنا".