رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تبدأ من 30 ألف جنيه... طبيب يكشف للمصير ماذا حدث مع ريهام سعيد وأسعار عمليات التجميل

المصير

السبت, 10 فبراير, 2024

03:26 م

كشف طبيب التجميل أحمد جميل، عن تكلفة عمليات التجميل في الوقت الحالي، وأشهر العمليات التي بها إقبال حاليا، قبل أن يعلق على حالة الإعلامية ريهام سعيد بعد أزمتها الأخيرة.

وقال جميل في تصريحات لموقع " المصير" أن أشهر عمليات التجميل التي عليها إقبال كبير هي عملية تجميل الأنف ، وبالنسبة للأسعار فهي تختلف من مستشفى إلى أخرى على حسب كفاءتها والطورائ والأدوات التي توجد بها" .

وأضاف" تبدأ عمليات التجميل من 30000 جنيه مصري ، وأهم شئ في عمليات التجميل تواجد الأمان لدى الطبيب وأن يكون ماهرا والإلتزام بتعليماته بعد العملية " .

وفي تفسيره لما حدث حدث مع الإعلامية ريهام سعيد، قال جميل" يوجد إحتمالان ، الأول أن ريهام لم تلتزم بتعليمات ما بعد العملية وهي لمدة شهرين تضع حزام يشد الجلد والثاني أن الطبيب كان يريد أن يشد الوجه بشكل كبير لكي تبدو صغيرة كثيراً ، وهذا خطأ، لأنه في هذه الحالة عندما يكون السن في الأربيعن يجب أن يرجعها لسن أصغر بشكل بسيط وليس كشباب، ويمكن أن يتم التدخل بعملية تجميلة في وجهها لتعود أفضل وهي عملية الإرخاء للعضلات عند العين ، لأن يوجد في هذه الناحية شد لهذه العضلات ".


يذكر أن سعر الفيلر( السرنجة الواحدة ):

مونليزا كوري ٤٠٠٠
ابريلاين سويسري ٥٠٠٠
سكن فيل ايطالي / سيوتوسيال فرنسي ٥٥٠٠
ستايلاج فرنس ٦٥٠٠
توسيال/بولتيرو / نوفيا سويسر ٧٠٠٠
ريستيلان سويدي / جوفوديرم ٨٠٠٠
رادييس/ فيس تيم (فيلر كالسيوم ٣ مل بمن ٩٠٠٠.

وشنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد هجوما عنيفا على طبيب تجميل لبناني معروف، بعدما فشلت عمليتها التجميلية و حولها من شخص يحتاج بعض التدخلات التجميلية البسيطة إلى سيدة تعاني من مشاكل في كل مكان في وجهها.