رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نسرين أمين تكشف لـ” المصير ” : دورها وموعد العرض الخاص لـ فيلم” وقت إضافي

المصير

الجمعة, 9 فبراير, 2024

05:42 م

تعيش الفنانة الشابة نسرين أمين حالة من الأنتعاش الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل، من بينهم فيلم، " وقت أضافي"، والذي من المقرر، عرضه في السينمات قريبا، كما تشارك نسرين أمين في سباق الموسم الرمضاني، بمسلسل" بابا جه"، مع الفنان أكرم حسني، هذا ونتنتظر أمين، الأنتهاء من فيلم" أولاد رزق 3"، والذي شاركت به منذ جزئه الأول .

وفي تصريحات خاصة لموقع " المصير" قالت الفنانة نسرين أمين : الحمد لله اشارك في أكثر من عمل، منهم فيلم" وقت إضافي"، الذي من المقرر ان يكون العرض الخاص له، يوم الثلاثاء المقبل، في سينما مول العرب.

وتابعت: سعيدة بمشاركتي في موسم، أفلام أجازة منتصف العام، حيث أنه الموسم الذي يهتم به، معظم أفراد الأسر المصرية، كما ان هذا العام يشهد الموسم انتعاشة، بوجود عدد كبير من الأفلام الهامة والمختلفة .

وأضافت أمين : فيلم " وقت إضافي"، فيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدي، التي ينجذب لها، كافة الفئات العمرية، وأجسد في الفيلم، مديرة منتجع سياحي ، تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، من خلال مسؤليتها عن عدد كبير من العاملين والضيوف.


فيلم «وقت إضافي» فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، اخراج أسامة عمر، وبطولة خالد الصاوي، عمرو عبدالجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير.

وقد استقرت الجهة المنتجة لفيلم "وقت إضافي" على طرح العمل بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية بدءاً من 14 فبراير الجاري، كما تم الكشف عن البوستر الرسمي للعمل .



هذا وقد شاركت الفنانة نسرين أمين، جمهورها البوستر الدعائى لفيلم "وقت إضافى"، والمنتظر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة بدور العرض السينمائى، للمشاركة فى الموسم الحالى


يذكر أن الفنانة نسرين أمين، تشارك فى الموسم السينمائى المقبل بفيلم "ولاد رزق ٣"، بطولة أحمد عز، اسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، والإخراج طارق العريان.