رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

التلفزيون الإسرائيلي.. ابنة رجل أعمال مصري وصلت تل أبيب لتلقي العلاج

المصير

الأربعاء, 7 فبراير, 2024

03:41 م

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأربعاء، أن ابنة رجل أعمال مصري كبير تتلقى العلاج حاليا في إسرائيل"، دون ذكر اسم رجل الأعمال المشار إليه.

وبحسب القناة السابعة في التلفزيون الإسرائيلي أن الفتاة المصرية وصلت اليوم الأربعاء إلى إسرائيل سرا، من أجل تلقى العلاج الطبي في مستشفى هداسا عين كارم.


وذكرت القناة العبرية، أن الفتاة التي تبلغ من العمر 12 عاما وصلت إلى إسرائيل بعد إصابتها في حادث سيارة، حيث تقرر تحويلها إلى مستشفى هداسا، حيث يوجد قسم مخصص لعلاج حوادث السيارات والصدمات المعقدة عند الأطفال.

وأشارت القناة السابعة أنه تمت الموافقة على دخول الفتاة المصرية المستشفى كبادرة إنسانية تعتبر غير عادية في هذه الفترة، التي تشهد فيها العلاقات بين البلدين توترت حادا بسبب العملية العسكرية التي تخطط لها تل أبيب في منطقة رفح على الحدود المصرية مع غزة.

وأوضحت القناة أن الموافقة على استقبال ابنة رجل الأعمال المصري تعكس رغبة إسرائيل في الحفاظ على علاقات وثيقة مع مصر.

ويأتي القرار بشأن علاج ابنة المسؤول الكبير في وقت يدور فيه خلاف بين إسرائيل ومصر بشأن عمليات وسيطرة الجيش الإسرائيلي على محور فيلادلفيا.


وفي سياق متصل، أكد موقع ice الإخباري الإسرائيلي ما نشرته القناة السابعة بالتلفزيون الإسرائيلي، قائلا إنه تم إحضار الفتاة المصرية سرا إلى إسرائيل، موضحا أن قبول إسرائيل لمثل هذه البادرة هو محاولة لتهدئة الأجواء الساخنة.