رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رانيا يوسف لـ«المصير» : كان عاجبنى اسم ”دماء العذارى”!

المصير

الأربعاء, 7 فبراير, 2024

01:00 م

أقيم أمس احتفالية لأبطال مسلسل “ابن حرام” تزامنًا مع انطلاق تصويره، وذلك بإحدى المطاعم في القاهرة الجديدة، وسط حضور كبير من أبطال العمل ووسائل الإعلام المصرية والعربية.

وحضر الاحتفالية كل من رانيا يوسف ومدحت صالح وخالد زكي ونوليا مصطفى ودعاء حاتم وأوزوريس والمؤلف خالد الغيطاني والمخرج محمد حضري.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في اسم مسلسلها "دماء العذاري" الذي تم تغييره إلى "جريمة منتصف الليل" بعد مناقشات مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية حتي لا يخل بأحداثه، وقالت: أنا كان عاجبني اسم دماء العذاري وأنا فهمت الكلمة غير ما الناس فهمتها، والعذاري البنات الصغيرين اللي طول الوقت الناس حاكمة عليهم في السن ده بالقهر، والمجتمع هو اللي قتلهم، وفي النهاية اسم المسلسل أنا مليش دخل فيه.

ويشارك في بطولة مسلسل" ابن حرام"، عدد كبير من النجوم، بينهم: مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، وأشرف زكي.

ومن ناحية أخرى، تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل وبقينا اتنين، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى ومقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.