رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خالد زكي يتحدث لـ«المصير» عن دوره في ”أمير العوامري”: شخصيتي قوية وضيف شرف مبني عليه الأحداث

المصير

الأربعاء, 7 فبراير, 2024

12:22 م

أقيمت احتفالية لأبطال مسلسل “ابن حرام” تزامنًا مع انطلاق تصويره، وذلك بإحدى المطاعم في مصر الجديدة، وسط حضور كبير من أبطال العمل ووسائل الإعلام المصرية والعربية.

وحضر الاحتفالية كل من رانيا يوسف ومدحت صالح وخالد زكي ونوليا مصطفى ودعاء حاتم وأوزوريس والمؤلف خالد الغيطاني والمخرج محمد حضري.

وأعرب الفنان خالد زكي عن سعادته بانضمامه لمسلسل "ابن حرام" مضيفًا: "جميع العاملين في العمل اشتغلوا معايا مرات كثيرة قبل كدا وجميعهم تم اختيارهم بعناية شديدة، وهو عمل قوي".

وتحدث "زكي" في تصريح خاص لـ"المصير" عن مسلسل "أمير العوامري" الذي يشارك به في السباق الرمضاني، قائلًا: مسلسل أمير العوامري عمل ضخم وسعيد جدًا بطاقم العمل الذي اعمل معه، وجميعهم مختارين بعناية شديدة.

وكشف عن تفاصيل شخصيته في المسلسل قائلًا: أجسد شخصية العوامري وهو رجل أعمال شخصيته قوية جدا، وأنا في الحقيقة شخصيتي قوية ولكن لدي عواطف ومشاعر، وأظهر خلال المسلسل كضيف شرف مبني عليه جميع الأحداث.

كما أيضًا كشف عن معايير اختياره للدور موضحًا أن الاختيار رقم واحد يعود للكلمة أو السيناريو فهو من يحدد مدى قبوله أو رفضه للدور، ثانيًا أن يكون الدور مؤثر.

ويشارك في بطولة مسلسل" ابن حرام"، عدد كبير من النجوم، بينهم: مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، وأشرف زكي.