رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

انتظام في حركة المرور اليوم الأربعاء

المصير

الأربعاء, 7 فبراير, 2024

10:23 ص

شهدت حركة المرور في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، انتظامًا في معظم المحاور والطرق الرئيسية بالمحافظتين، وذلك بفضل تواجد الأمن على الطرق للرقابة ورفع أي معوقات.

سادت حركة مرور منتظمة على المحاور والكباري الرئيسية التي تربط بين القاهرة والجيزة، حيث عمل رجال المرور على تسيير حركة السيارات.

كما شهدت محاور القاهرة الجديدة سيولة مرورية، وظهر الانسياب في شارع التحرير والسودان، وشارع محيي الدين أبو العز بالدقي، وكذلك في كورنيش العجوزة وميدان لبنان حتى مطار إمبابة.

أيضًا، شهدت حركة المرور انتظامًا في شارع فيصل وشارع الهرم في المناطق المفتوحة بهما، وكذلك على كوبري 15 مايو وفي مناطق الزمالك.

وتجاوزت حركة ميدان مصطفى محمود بدون تعقيدات من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو، وكانت الحركة سلسة على الطريق الدائري في اتجاه نفق السلام والهرم.

وشهد محور 26 يوليو سيولة مرورية للقادم من مناطق أكتوبر ومتجها إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان.

لكن، لاحظت بعض التباطؤات المرورية في بعض الطرق مثل الدائري من روض الفرج لبشتيل وصلاح سالم من العباسية للفنجري، وكذلك المحور من قبل الدائري لميدان لبنان وكورنيش ماسبيرو وكوبري أكتوبر.

وفي هذا السياق، تتخذ الإدارة العامة لمرور القاهرة الإجراءات اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية محتملة وتسيير حركة المرور، وذلك ضمن إطار استكمال أعمال مشروع مونوريل العاصمة الإدارية، وتنفيذ أعمال الغلق اللازمة لتنفيذ المحطة الخاصة بالمشروع.