رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أمير الغناء العربي في لبنان الشهر المقبل

المصير

الإثنين, 5 فبراير, 2024

09:36 م

يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 2 مارس المقبل، في العاصمة اللبنانية بيروت، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته.

هاني شاكر طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "الهوية عربى"، على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنا مع الشعب الفلسطينى وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكرى وتوزيع أحمد أمين.

كما طرح شاكر مؤخرا أحدث أغانيه، والتي جاءت بعنوان "بلاد البخت" بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكرى وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا أغنيتي "الكبير" و"مروق" اللذين حققا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور فى أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

جدير بالذكر ان الفنان هاني شاكر يستعد لطرح اغنية جديدة بالتزامن مع إحتفالات عيد الحب ايضا ، وسيقدمها خلال حفله في لبنان ، ولكن يتكتم على تفاصيلها لتشويق جمهوره .

يذكر ان الفنان هاني شاكر تولى منصب نقيب المهن الموسيقية لما يزيد عن سبعة أعوام ، في الفترة من عام 2015 وحتى صيف عام 2022 ، و كانت أزمة المطرب الشعبي حسن شاكوش مع الفنان سعيد الأرتيست سبب في إعلان هاني شاكر استقالته من منصبه ، وبعدها تولى الفنان مصطفى كامل منصب نقيب المهن الموسيقية بعد اجراء انتخابات عاجلة من قبل اعضاء الجمعية العمومية للنقابة .