رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فراس سعيد لـ” المصير” : أنا وخالد الصاوي في تحدي كبير

المصير

الإثنين, 5 فبراير, 2024

02:56 م

يشارك الفنان فراس سعيد، ضمن أحداث مسلسل "صدفة"، والذي تقوم ببطولة الفنانة ريهام حجاج، ونخبة من النجوم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وفي تصريحات خاصة لـ"موقع المصير" قال الفنان فراس سعيد : أقدم دور به تحدي بيني وبين خالد الصاوي، نقدر نقول" كأني راس براس معاه"، وأتوقع أن يخرج منه شغل كويس جدا، وقد بدأت التصوير ونتمنى لن ننتهى منه قبل رمضان.

وأضاف: المشكلة دائما تكمن في الورق والسيناريو، حيث يتم أحيانا بعض التعديلات والأضافات، أو الأختصارات، وخاصة المؤلف أيمن سلامة، فهو من نوعية الكتاب الذين يحاولون دائما، تقديم مفاجأت في النهايات .

وتابع سعيد : أسعد بوجودي في دراما رمضان، فالمعروف عن الأسر المصرية، أنها تتجمع دائما حول شاشات التليفزيون، في هذا الشهر الكريم لمتابعة المسلسلات، ولكن في الحقيقة انه أصبح هناك مواسم كثيرة، على مدار العام بعيدة عن رمضان، حققت نجاحات وأرتبط بها الجمهور، ومن حق المشاهد علينا أن نقدم له أعمال جيدة وتليق به، سواء داخل أو خارج الموسم الرمضاني.

واستكمل حديثه قائلا : هذه هى المرة الأولى التي اتعاون بها مع الفنانة، ريهام حجاج ، ولكن أغلب مشاهدي مع خالد الصاوي، كما ان المخرج سامح عبد العزيز، مخرج مصري حتى النخاع، لديه طريقة سرد مصرية أصيلة.

يذكر أن مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعد مسلسل "صدفة" التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا سويًا نجاحات خلال السنوات الماضية، إذ قدما سوياً مسلسلات "جميلة" في عام 2023، ومسلسل "يوتيرن" الذي عرض عام 2022، ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذى عرض عام 2020.