رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الراحة في بيت الله.. ”عمرة النجمات” تفر من الأزمات الشخصية إلى ”قبلة” الكعبة!!

المصير

الإثنين, 5 فبراير, 2024

12:07 م

يحرص عدد كبير من نجوم الفن على أداء مناسك العمرة على مدار العام، وقد يذهب البعض لبيت الله بعد نجاح أعمالهم أو في المواسم مثل عمرة رمضان أو المولد النبوي أو في موسم الحج، وكما هو الحال فقد يلجأ أيضًا الكثير من الفنانين إلى زيارة بيت الله عند الرغبة في تجاوز المراحل الصعبة من حياتهم الشخصية والشعور بالراحة والأمان.

ويرصد المصير أهم الفنانين الذين لجأو إلى بيت الله الحرام، في السطور التالية:

- ياسمين عبدالعزيز تؤدي مناسك العمرة بعد طلاقها، حيث شاركت صورة لها عبر خاصية "الإستوري" بحسابها الشخصي على "إنستجرام"، وظهرت داخل الحرم المكي، أثناء تأديتها لمناسك العمرة، وذلك بعد أيام من انفصالها على الفنان أحمد العوضي.

- هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة بعد طلاقها وتعلق: "ربنا بيحبني"، ونشرت صورة لها خلال أداء مناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وذلك بعد أيام من انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وكتبت: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعت لي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق".

- إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة بعد طلاقها، ونشرت الكاتبة الدرامية بعد طلاقها من الفنان يوسف الشريف صورة لها على "إنستجرام" وهي بالحجاب الأسود وعباءة العمرة وعلقت قائلة:"الحمد لله يا رب إنك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب إنك دايما المنقذ الرحمن الرحيم، فاللهم أكتب لي كل الخير في اللي جاي، واحفظني من كل شر واجعلها اللهم عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبلها مني يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا".

- وأدت بسمة بوسيل مناسك العمرة مع والدتها بعد طلاقها من النجم تامر حسني وظهرت مع والدتها وهى ترتدي العباءة السوداء والحجاب معلقة: "جمعة مباركة يا حلوين، أنا وماما في أحلى مكان في الدنيا، الحمد لله، ويا رب ميحرمش حتى واحد منها".

- أما إيمي سمير غانم فكانت رحلتها إلى بيت الله تفريغا لحزنها بعد وفاة والديها، الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وشاركت جمهورها بصورة لها من أمام الكعبة، في أحدث ظهور لها وعلقت: "الحمد لله".