رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أشرف زكي لـ ”المصير” : لا أملك الحديث عن دوري في المسلسل الداعم للقضية الفلسطينية والنقابة ”واخدة كل وقتي”

المصير

الأحد, 4 فبراير, 2024

05:15 ص


قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنتاج مسلسل جديد، تحت عنوان "مليحة"، لدعم القضية الفلسطينية، ومن المقرر أن يعرض خلال السباق الرمضاني المقبل، إذ إنه مكون من 15 حلقة فقط.
ويشارك في المسلسل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم، الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، الفنانة ماجدة زكي، والفنان دياب، والدكتور أشرف زكي، وحنان سليمان، والعمل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة

وفي تصريحات خاصة لـ" المصير" قال الفنان أشرف زكي : سعيد انني سأشارك في عمل يدعم القضية الفلسطينية، ولكني لا أستطيع التصريح بأي شيء عن المسلسل، وليس لدي سلطة في الأفصاح عن أي تفاصيل.

وحول عدم تواجده بشكل أوسع في الدراما، وظهوره دائما كضيف شرف قال زكي: النقابة واخده كل وقتي، ولكي أكون أكثر دقه في التعبير، القضية ليست قضية وقت، ولكنها قضية ذهن وفراغ عقلي، للتفكير في الأعمال الفنية والمشاركة بها ، لا يوجد لدي ذهن صافي للمشاركة في التمثيل.

وعن عدم مشاركته أو إخراجه المسرحي قال : مثلها مثل الدراما متسائلا، وهو فين المسرح ؟ لا تعليق


وتدعم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية القضية الفلسطينية،
بشكل مستمر، من خلال كل منصاتها الإعلامية والرقمية، حيث تفضح مخططات الاحتلال التي تستهدف تهجير الفلسطينيين من أراضيهم إلى مصر، حيث تكامل الدور الإعلامي المصري عبر منصاته المختلفة مع الرؤية السياسية المصرية الرافضة تمامًا للتهجير وتصفية القضية الفلسطينية.

يذكر ان المسلسل يتكون من 15 حلقة و يعرض خلال الماراثون ، ويتناول عدة تفاصيل حياتية عن القضية الفلسطينية، ليكون هو المسلسل الداعم للقضية خلال ايام شهر رمضان المقبلة، والذي يتناول قضية التهجير وخلافه، في إطار دعم الدولة المصرية للقضية الفلسطينية اللامتناهي والممتد الى ابد الابدين ومنذ فجر التاريخ.

سلط المسلسل الضوء على القضية الفلسطينية والانتهاكات التي يعاني منها الفلسطينيون في قطاع غزة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما أنه من إخراج عمرو عرفة وتأليف رشا عزت، وسيكون المسلسل مفاجأة الدراما التلبفزيونية في الموسم الرمضاني.