رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ريهام سعيد تواصل المعركة مع الطبيب اللبناني ... تعرف على آخر ما فعلته

المصير

السبت, 3 فبراير, 2024

05:46 م

نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تقرير طبي عن آخر تطورات حالتها الصحية؛ بعد واقعة تشويه وجهها على يد طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب.

وجاء التقرير كالتالي:

إلى من يهمه الأمر، تم كتابة هذا التقرير بناء على طلب من السيدة / ريهام سعيد

السيدة ريهام سعد، هي مريضة معروفة لدي، وقد جاءت إلى العيادة في نوفمبر 2023 تشكو من خلل وظيفي في الطرف (رمش العين)، وتندب مفرط وضعف الالتئام التجميلى الذي حدث بعد شد الوجه ورفع الحاجب ورأب الجفن الذي تم إجراؤه، في مكان آخر قبل حوالي 8 أشهر، اشتكت من ندوب كبيرة في الجفن السفلي وسحب مفرط في الحاجب للجانب الخارجي بالإضافة إلى تجويف مناطق الوجنة والصدغ.

بالفحص السريري، تبين أن لديها ندوب جراحية هدبية في الجفن السفلى تمتد للجانب العلوي الخارجي لبعد الجفن بعدة سنتيمترات بالإضافة إلى ذلك، كان لديها تندب مفرط في الجفن السفلي مع ترقق في الجلد ولون مزرق من المحتمل أن يكون ثانويا لحرق محتمل وفقا لصور ما بعد الجراحة التي قدمتها المريضة.

بالإضافة إلى ذلك، وجد أنها تعاني من فرط سحب في الموق الجانبي الخارجي والعضلة الدويرية، مما يتسبب في خلل وظيفي في الطرف.

أيضا عند الفحص، تبين أن هناك تجويفًا في منطقة الصدغ والوجنة هو ما لوحظ بعد الجراحة وفقا للصور المقدمة، وكان بها عدم انتظام في الحجم بالفحص من المحتمل أن يكون ثانويا لحشوات الجدية التي تم حقنها من قبل طبيب خارجي.

ناقشت معها بالتفصيل خيارات العلاج والتوقعات الواقعية

وكانت قد بدأت بالفعل العلاج بحقن 5 فلورويوراسيل وتقنية توصيل الدواء بمساعدة الليزر لـ 5 فلورويوراسيل مع ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي، وسوف تحتاج إلى مزيد من خطوات العلاج متبوعة بمراجعة جراحية .