رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

غادة عبد الرازق وعصام عمر في نص الشعب اسمه محمد

المصير

السبت, 3 فبراير, 2024

04:24 م

يجمع المنتج امير شوقي سالم النجمة غادة عبد الرازق مع النجم الشاب عصام عمر في مسلسل بعنوان نص الشعب إسمه محمد وهو من تأليف السيناريست محمد رجاء
العمل الذي لم يتم الاستقرار على مخرجه بعد مكون من ١٥ حلقة وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني وجاري استكمال باقي أبطاله وتحديد موعد بداية تصويره.
محمد رجاء يعرض له الان فيلم الرحلة ٤٠٤ مع النجمة منى زكي والمخرج هاني خليفة والنجوم محمد ممدوح ومحمد فراج وخالد الصاوي و محمد علاء و عدد كبير من النجوم .
وكانت آخر أعماله المعروضة هو مسلسل الليلة واللي فيها مع المخرج هاني خليفة والنجمة زينة.
وعلى صعيد آخر تواصل النجمة غادة عبد الرازق حاليا تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد صيد العقارب مع المخرج أحمد حسن ميسو والسيناريست باهر دويدار .
في الوقت نفسه يواصل النجم عصام عمر تصوير مسلسله مسار اجباري والذي يجمعه بالنجم احمد داش ويكتبه باهر دويدار وتخرجه نادين خان.

من ناحية أخرى تواصل النجمة غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الجديد "صيد العقارب" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ تراهن على العمل للمنافسة بقوة في رمضان هذا العام، وتقدم دراما اجتماعية مليئة بالتشويق خلال صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة .

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

وقدمت غادة عبد الرازق فى شهر رمضان الماضى، مسلسل "تلت التلاتة" من 15 حلقة، وشارك فى بطولة العمل مى سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، أحمد مجدى، محمد القس، مصطفى درويش، نجوى فؤاد، تامر فرج، عمرو القاضى، جيهان خيرى، احسان الترك وتأليف هبة الحسينى وإخراح حسن صالح.