رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الفنان إحسان الترك لـ”المصير”: اتنسينا وهناك مؤامرة لإبادة جيلنا

المصير

السبت, 3 فبراير, 2024

03:13 م

رسالتي للمخرجين والمنتجين: افتكرونا

أعرب الفنان إحسان الترك عن استيائه من عدم تلقيه أي دور للمشاركة به خلال شهر رمضان المقبل، مضيفًا: "احنا اتنسينا وجيلنا اتنسي".

وأوضح في تصريح خاص لـ"المصير" أنه تواصل مع عدد من المخرجين والفنانين وطلب منهم أن يرشحونه لأدوار في مسلسلاتهم ولكنه لم يتلقى استجابة من أحد حتى الآن.

وأضاف "الترك" على الرغم من أنه لديه في رصيده الفني أكثر من 300 عمل فني، وقدم شخصيات متنوعة منها الباشا والبيه والوزير، إلا أنه يجلس في المنزل بلا عمل منذ سنتين أو ثلاثة، معتبرًا ذلك أنه كارثة، مضيفًا: "هي مؤامرة لإبادة هذا الجيل، والسبب في ذلك مكاتب "الكاستنج دايركتور" بتشغل الشباب الجديدة وتقدم لهم ورش عمل".

كما وجهه الشكر للفنان محمد رمضان والفنان تامر حسني، قائلًا: "الفنان محمد رمضان راضاني وجابني في مشهد في مسلسل "جعفر العمدة"، وتامر حسني جابني معاه في فيلم "تاج"، رغم إنه مشهد بس يشكروا".

ووجه رسالة إلى المخرجين والمنتجين قائلًا: "افتكروا جيل الزمن الجميل والجيل الحالي، وليس الجيل الحالي فقط؛ لأن منطقة عملى فارغة تمامًا، والفرص المناسبة لي للقيام بها هي الأدوار التي قدمها كل من الأستاذ عزت أبو عوف وعادل أدهم وزكي رستم وجيل العظماء تكاد تكون معدومة.