رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نبيل عيسى لـ ” المصير” أنا زوج درة وفي ” المصيف” مع زينة

المصير

الجمعة, 2 فبراير, 2024

01:39 م

يشارك الفنان نبيل عيسى، الفنانة درة، بطولة مسلسل " إثبات نسب"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ليخوضا به المارثون الرمضاني المقبل .

وحول مسلسلة الجديد، "إثبات نسب"، وفي تصريحات خاصة لموقع "المصير" قال نبيل عيسى، بدأت في تصوير المسلسل منذ أسبوع، وأجسد في المسلسل شخصية، زوج درة، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي حول مشاكل، الميراث والنسب، من خلال قضية ما تثار أحدثها في الحدوتة .

وحول مشاركته مع الفنانة التونسية درة قال : تعاونت مع درة منذ فترة في مسلسل" الحرملك"، ولكن هنا في هذا العمل الدور ومساحته يختلفان، عن ذي قبل، فهنا أتحمل مسئولية البطولة في العمل معها .

يذكر أن مسلسل "إثبات نسب" تدور أحداثه في إطار درامي مشوق، وهو من تأليف محمد ناير، الذي يتعاون في كتابة السيناريو مع جمال رمضان، وإخراج أحمد عبده.

ويشارك في بطولة العمل بجانب درة كل من: صدقي صخر، ومحمود عبد المغني، وهند عبد الحليم، ومحسن محيي الدين وإسلام جمال، وولاء الشريف.

وأضاف عيسى: أشارك ، في فيلم " المصيف "، مع النجم عمرو عبد الجليل، وزينة ومن المقرر بدأ التصوير في شهر مارس المقبل، وتدور أحداثه في الساحل الشمالي، وأحداثه يتخللها دراما ترجيدي، يتناول الحديث عن الطبقات المختلفة التي تذهب إلى الساحل في فصل الصيف .

يذكر أن الفنان نبيل عيسى، شارك في رمضان الماضي، بمسلسلين هما" جميلة" من بطولة ريهام حجاج، وسوسن بدر وسامح الصريطي، ومسلسل" مذكرات زوج" ، بطولة طارق لطفي ، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، وكانت أخر أعماله العام الماضي، مسلسل" ماتيجي نشوف" بطولة هنا شيحة، طارق صبري، نهى عابديبن، إسلام جمال، ملك قورة.