رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رشوان توفيق يعود للدراما مع ”ألف ليلة وليلة”

المصير

الخميس, 1 فبراير, 2024

02:33 م

يعتبر الفنان رشوان توفيق، فنان من نجوم الزمن الجميل، الذي اثرى الشاشة المصرية والعربية، بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وقد تم أمس تكريمه من قبل، المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة الفنان ، إيهاب فهمي في إحتفالية كبرى بحضور عدد كبير من النجوم والمسؤولين.

هذا ويعود الفنان رشوان توفيق، للمشاركة في الدراما التليفزيونية، من خلال المارثون الرمضاني ضمن المسلسل الجديد "ألف ليلة وليلة" من بطولة ياسر جلال، حيث يقدم شخصية مهمة ومؤثرة في أحداث المسلسل وهى "شيخ حكيم".

الشخصية التي يقدمها، مهمة ومؤثرة في أحداث المسلسل وهى "شيخ حكيم" يقف في وجه الظلم والخطأ، ويستشيره الناس في أمورهم ، يعد المسلسل أحد ابرز الأعمال للشركة المتحدة في الموسم الدرامى المقبل.

مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، ايتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطبجي، أحمد كشك ، چيهان الشماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، ياسر الطوبجي، محمود البزاو، مجدى بدر،وأخرون .

ومن المقرر أن تبدأ الشركات المنتجة للمسلسل دعاية المسلسل الفترة المقبلة، تمهيداً لطرح المسلسل في رمضان، حيث يتضمن المسلسل مفاجأة كبيرة في أحداثه.