رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جولة سريعة فى قصر ”إيما ستون” الفاخر

المصير

الأربعاء, 24 يناير, 2024

07:23 م

أمانى سلام

اقتنى أحد الأفراد منزل النجمة إيما ستون في مدينة لوس أنجلوس بمبلغ وقدره 3.95 مليون دولار، يتألف المنزل الذي اشتراه من أربع غرف نوم وأربعة حمامات، وفقًا لتقرير نشره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


يتمركز المنزل في ضواحي منطقة كومستوك هيلز في ويستوود، وهو حي فاخر يحاط بشارع سانسيت من الشمال ونادي لوس أنجلوس الريفي من الشرق. تم شراء هذا المنزل من قبل إيما ستون في عام 2019 بتكلفة قدرها 2.3 مليون دولار.


تم بناء هذا المنزل المكون من طابقين في عام 1926، ويتميز بجمال تصميمه، حيث يظهر طلاؤه باللون الأخضر الطحلبي على إطارات الأبواب والمصاريع. يتميز السقف أيضًا بألواح حمراء، مما يخلق تباينًا مثيرًا مع الطلاء الخارجي الأبيض الزاهي. وقد تم تزيين الفناء الخارجي بأوراق شجر مورقة، ويتخلله ممر يقع خلف بوابة خشبية مزدوجة متأرجحة.


يفتح الباب الأمامي إلى مدخل مشمس، وعلى الجهة اليسرى، يمتد درج يتميز بدرابزين من الحديد المطاوع تتميز غرفة المعيشة بطلائها اللون الأخضر المبهج وبوجود مدفأة مدمجة، بينما تتميز العديد من الغرف بأسقف مقببة ونوافذ واسعة في جميع الاتجاهات، مما يسمح بتدفق الضوء بشكل سخي.

يضم المطبخ سطحًا مبلطًا يطل على الفناء الخلفي المُزروع بالعشب. تم فصل المطبخ عن غرفة النوم في الطابق السفلي باستخدام باب فرنسي أحمر، يتوفر طابق علوي يحتوي على غرفتي نوم إضافيتين، مع مساحة إضافية مخصصة للأطفال. يشتمل أحد الحمامات على حوض استحمام ودش منفصل، إلى جانب منضدة مزينة مدمجة ومرايا مزدوجة.