رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”رحلة الانتقام”.. قصة فتاة تواجه خيانة حبيبها بقوة وعزم

المصير

الإثنين, 22 يناير, 2024

05:07 م

لا تنسى النساء المواقف التي تعرضت فيها للخيانة وترسخ بداخلها مما يدفعها للانتقام من ذلك الشخص، ويعزى ذلك التصرف إلى صعوبة تحمل الألم الذي ينجم عن الخيانة.


وكان انتشر مقطع فيديو مروع عن حادثة انتقام مروعة، حيث قامت امرأة بإلقاء قنبلة خارج باب منزل حبيبها السابق، مما أسفر عن انفجار كرة نارية هائلة في منزل الشخص المستهدف.

وفقًا لتقرير من جريدة "ديلي ستار" البريطانية، قامت لورين ماري تالبوت، السابقة للعمل في نورثامبتون شمال غرب لندن، بإشعال حرائق داخل منزل شريكها السابق في شارع شيلي في كينغسلي، بمقاطعة نورثانتس وهذه تسبب في حدوث انفجار خارجي في المنزل المستهدف في تمام الساعة 8 مساءً.

تظهر لقطات كاميرات المراقبة داخل المبنى المسكون امرأة تبلغ من العمر 39 عامًا وهي تكشف وجهها برفع الغطاء عن رأسها، حيث زرعت علبة غاز خارج باب منزل حبيبها السابق بعد فشلها في تمريرها عبر فتحة صندوق البريد الموجودة في باب الضحية.

أسفر الانفجار عن فتح البابين، مما نتج عنه تشقق في الجدران وأضرار هيكلية بالإضافة إلى احتراق السجاد عندما وصلت فرق الإطفاء للسيطرة على الحريق، اكتشفوا كتابة على الحائط تنذر بأن "هذه الشقة قد تحترق في الجحيم"، وفقًا لتصريحات الشرطة في نورثانتس.