رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نصب إلكتروني بفلاتر المشاهير!!

المصير

السبت, 20 يناير, 2024

04:01 م

كتبت - أمانى سلام

قامت إحدى الأمهات بمشاركة تحذير عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول المخاطر المحتملة للذكاء الاصطناعي، بعد اكتشافها فلترًا يقلد مظهر المشاهير، وعلى وجه الخصوص فلتر تايلور سويفت.

نشرت داناي ميرسر، الصحفية وسفيرة الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل، مقطع فيديو على حسابها في إنستجرام، حيث أبدت قلقها بشأن خطورة استخدام فلاتر المشاهير الذي وصفته بأنه مرعب، حثت الآباء والأمهات على التثقيف حول خطورة تغيير صور الأفراد عبر الإنترنت، داعيةً إياهم إلى فهم التأثيرات النفسية والاجتماعية لهذه التقنيات.


وأضافت: "التكنولوجيا المستخدمة هنا ستتطور بشكل كبير، ونحن بحاجة إلى أن نكون على دراية تامة بها، وعلينا أن نظل واعين للتطورات الحديثة. يجب علينا العمل على اكتشاف وتطوير وسائل لحماية أطفالنا الصغار، حيث ينشأون ويكبرون في هذا العالم المتطور".

وتابعت: "يا إلهي، أشعر بالقلق. لأن هذه التقنية ستصبح أكثر تطورًا، وربما يكون من الصعب اكتشافها في المستقبل. اليوم، يمكنني بسهولة جعل نفسي أشبه بتايلور سويفت، ولكن في يومٍ قريب، من غير المعروف ما الذي قد يكون ممكنًا".


يجدر الإشارة إلي أن فلاتر التصوير هي إضافات هامة في عالم التصوير الفوتوغرافي، حيث تلعب دوراً حيوياً في تحسين الصور وتعزيز جودتها. تُستخدم هذه الفلاتر لتعديل أو تحسين خصائص الضوء المار عبر العدسة، مما يؤدي إلى تحقيق تأثيرات محددة أو تصحيح الظروف البيئية.