رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ريهام الشيخ تتصدر الترند بنقاش حول تحقيق الأهداف في الحياة

المصير

الخميس, 18 يناير, 2024

05:36 م

تألقت الإعلامية ريهام الشيخ في حلقتها الأخيرة من برنامج "ترينذز"، حيث قدمت نقاشًا ملهمًا حول "قائمة الأهداف في الحياة"، و نجحت في تسليط الضوء بشكل استثنائي على أهمية تحقيق الأهداف والنجاح، باستضافة الاستشاري في علم النفس الإيجابي حسام هيكل.

تصدرت الحلقة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، جذبت انتباه المشاهدين بتقديم أخبار تصدرت الترندات محليًا وعالميًا في مجالات السياسة والاقتصاد والاجتماع والرياضة، استخدمت ريهام الشيخ مقاطع من الأحداث لإلقاء نظرة حية على القضايا الراهنة.

كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المحتوى المميز الذي قدمته الإعلامية، حيث انتشرت نصائح الحلقة ومقتطفاتها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل، مما أسهم في تحقيق الحلقة لنجاح كبير وتصدرها للترند.

تتمتع ريهام الشيخ، بشعبية كبيرة، تظهر برنامجها "ترينذز" كواحد من البرامج الأكثر تفضيلًا ومتابعة في الساحة الإعلامية، تتميز بقدرتها على اختيار الموضوعات الهادفة والتعامل المبتكر معها.

وتعبيرًا عن سعادتها بالنجاح الكبير للبرنامج، أشارت ريهام إلى جهود الفريق في تقديم محتوى إعلامي عالي الجودة يلبي احتياجات المشاهدين.

وأضافت: "نحرص دائمًا على تقديم فقرات تناقش موضوعات ذات قيمة مضافة بشكل مبتكر وجذاب".

فيما أكدت ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها الحلقة، إلهامها وتحفيزها للجمهور، حيث أبدى الكثيرون استفادتهم وتأثروا بمضمون الحلقة، مما يبرز دور البرنامج في تعزيز الوعي وتحفيز الجمهور نحو تحقيق الأهداف والتطور الشخصي.