رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

علماء الفلك لـ ”العوضي”: لديك القدرة على تحسين علاقتك العاطفية بالتوقف عن الاندفاع والعصبية

المصير

الخميس, 18 يناير, 2024

11:24 ص

يتصدر اسم الفنان أحمد العوضي تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وانتشرت حولهم العديد من الشائعات حول أسباب الطلاق.

من جانب آخر ربط البعض بين طلاقهم وبين تنبؤات عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف وهي التي تنبأت بطلاقهم في أحد اللقاءات التليفزيونية.

والفنان أحمد العوضي من مواليد برج القوس يتمتع وكل مواليد هذا البرج بشخصية محبوبة ومرحة وتحب مساعدة الآخرين، ومع ذلك، قد يكون عرضة للعصبية التي قد تدفعه إلى اتخاذ قرارات خاطئة.

على الصعيد المهني، يشير حظك اليوم للعوضي ومواليد برج القوس حسب علماء الفلك إلى ترقية قادمة، وسوف يكونوا قادرين على تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في مجال عملكم، اليوم ملائم جدًا للتركيز على المهام المهنية التي تتطلب جهدًا كبيرًا منك.

كما يشير الحظ إلى أن لديك وقتًا لتحقيق تطلعات رئيسك في العمل.

أما على الصعيد العاطفي، لمواليد برج القوس قد يواجه شريك حياتك صعوبة في التفاهم معك نظرًا لاندفاعك وضغوط العمل.

وينصح بالاستماع إليه ومحاولة التواصل وحل المشاكل التي قد تكون نشأت بينكما في الفترة الأخيرة، ولديك القدرة على تحسين العلاقة وإيجاد الحلول المناسبة.

أما على الصعيد الصحي، فتكون الأوضاع الصحية جيدة وينصح بالتخلص من الضغوط التي تواجهها في العمل والسعي للاسترخاء والاستجمام وقد تحتاج إلى إجازة للاستراحة واستعادة النشاط.

وتوقعات علماء الفلك للفترة المقبلة تشير إلى أنها ستكون جيدة بالنسبة لك، ومع ذلك، ينبغي عليك تجنب العصبية الزائدة واتخاذ القرارات بانفعال، حيث قد لا يكون الوقت مناسبًا للتأجيل، احتفظ بروحك المرحة وتوقع أن تكون الفترة المقبلة مليئة بالتقدم والتحسين.